facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة عالية الطباع تكرم فريق الهلال الأحمر الإماراتي


12-05-2015 01:43 AM

عمون - رعت سمو الأميرة عالية الطبّاع – حفظها الله ورعاها ، حفلا بمناسبة عيد إستقلال المملكة الأردنية الهاشمية،وذلك بمبنى جمعية "حضن اليتيم الخيرية " في العاصمة الأردنية عمّان .
حيث كرّمت سموها اليوم الإثنين 11/5/2015 الداعمين للجمعية وأصحاب الأيدي البيضاء في العمل الخيري وكان فريق الهلال الأحمر الإماراتي في مقدمة الجهات الخيرية المكرَّمـة .
استهل حفل التكريم بالسلام الملكي الأردني ،، تبعه تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم ،ألقت بعدها رئيسة الجمعية السيدة فـاطـمة النجار كلمة شكر للداعمين للجمعية .
وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والقصائد الوطنية ،وفي ختام الحفل ..تم تسليم الدروع التذكارية للجهات الداعمة .واختتم الحفل بالسلام الملكي .

وكانت قد أثنت رئيسة الجمعية السيدة فــاطـمـة الـنـجـار على جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قائلة (لهم منا جزيل الشكر،انا جدا ممتنة وسعيدة جدا بتشريف فريق الهلال الأحمر الإماراتي للحفل).
وأضافت (أعجبت جدا بآداء متطوعي الهلال الأحمر والذين يقوموا بتسليم المساعدات للأسر المحتاجة بلطف بالغ ..لذلك أحببت أن أكرّمهم فهم أهـل للتكريم ) .
معربة عن أملها بدوام التعاون ما بين الجمعية والهلال الاحمر،والذين وصفت تعاونهم بالرائع .

هذا واستلم أحد المتطوعين من فريق الهلال الأحمر الإماراتي درع التكريم نيابة عن فريق الهلال الأحمر الإماراتي شاكرا جمعية حضن اليتيم على هذا التكريم ، والذي يترك الأثر الكبير في تشجيع فريق الإغاثة لمواصلة عملهم التطوعي والخيري، على حد وصفه .

وحضر الحفل عدد من متطوعي فريق الإغاثة الإماراتي المقيم في المخيم الإماراتي الأردني في مريجيب الفهود،إذ عبّر أعضاء الفريق عن سعادتهم بهذا التكريم ،والذي جاء تقديرا لما يقوم به الفريق من أعمال في مجال الإغاثة الإنسانية مؤكدين استمرارالفريق بالعمل الإنساني بهدف تحسين أوضاع المحتاجين وتخفيف المعاناة عن المتضررين من الأزمة السورية في الأردن .
ويقدم فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المساعدات الإغاثية للاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني ،حيث يقدمون برامج إنسانية مجتمعية ورياضية وثقافية في إطار الدعم النفسي للاجئين السوريين في المخيم.
كما وينتشر فريق الإغاثة في مختلف أرجاء المملكة بهدف إيصال المساعدات لأكبر عدد ممكن من العائلات المحتاجة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :