facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوق جارا ينطلق الجمعة


12-05-2015 01:08 PM

عمون - عقد الاثنين في جمعية سكان حي جبل عمان المؤتمر الصحفي لافتتاح سوق جارا الحادي عشر الذي سينطلق اعتبارا من يوم الجمعة 15 ايار وطيلة فترة الصيف، بحضور مؤسس الجمعية ورئيسها زيد القسوس، واللجنة التنفيذية للجمعية، والمهندس خالد قصاد مدير منطقة زهران في امانة عمان الكبرى، وعدد من وسائل الأعلام المحلية.

السوق الذي سيتم افتتاحه سيكون برعاية سمو الاميرة ريم علي، وبالتنسيق مع أمانة عمان الكبرى الشريك والداعم الرئيسي وشريكها الاستراتيجي شركة زين.

خضر قواس نائب رئيس الجمعية قال في حديثه خلال المؤتمر الصحفي ان السوق في عامه الحالي ساهم بالتعاون مع وزارتي العمل والسياحة على استقطاب المحافظات وتعزيز مبادرة التشغيل الذاتي للمراة.

واشار المهندس خالد قصاد مدير منطقة زهران في امانة عمان الكبرى الى ان شراكة امانة عمان الاستراتيجية مع سوق جارا لأقامة هذه الفعالية وللمرة الحادية عشر على التوالي يأتي في اطار سعي الأمانة الدائم لتعزيز الحركة الثقافية والفنية والسياحية في مدينة عمان.

الرئيس التنفيذي لشركة زين احمد الهناندة فال ان شركة زين تفخر بالشراكة المثمرة التي تجمعها مع سوق جارا والممتدة على مدار عدة سنوات اذ تواصل زين تقديم دعمها للسوق نظرا لما يحظى به من اهمية واسعة كونه احدى الفعاليات التي تنظم سنويا والتي تساهم في وضع الأردن على الخارطة السياحية والثقافية العربية والاقليمية بالاضافه الى انه يجمع بين الحداثة والعراقة التي تتمتع بها المملكة.

يذكر ان جمعية سكان حي جبل عمان القديم "جارا"هي جمعية غير ربحية تأسست بهدف الحفاظ على تراث وطابع حي جبل عمان القديم، حيث تتلخص رؤيتها في التعريف بحي جبل عمان القديم على صعيد علاقته الوطيدة بالمنشأ التاريخي والثقافي والأجتماعي للملكة الأردنية الهاشمية والحفاظ على الأرث الحضاري له.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :