facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إلغاء قرار ايقاف مدير عام مؤسسة الموانئ عن العمل


13-05-2015 02:20 PM

عمون - ألغت المحكمة الادارية قرار رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي بإيقاف مدير عام مؤسسة الموانىء المهندس محمد مبيضين عن العمل منذ شهر شباط الماضي.

وكان النائب محمد الرياطي تقدم للمدعي العام بشكوى ضد رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور والمهندس المبيضين ورئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة السابق الدكتور كامل محادين وعدد من الموظفين اتهمهم فيها بان الاجوبة التي تلقاها على أسئلته في مجلس النواب غير مطابقة للواقع مما دفعه للتقدم بشكوى ضدهم لدى مدعي عام عمان الذي أحالها بدوره الى محكمة الصلح للنظر بها.

كما تقدم الرياطي بطلب الى رئيس مجلس النواب لمخاطبة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور هاني الملقي بايقاف المبيضين لحين صدور قرار محكمة الصلح والذي بدورة خاطب رئيس مجلس الوزراء بذلك حيث قام الرئيس النسور بتوجيه كتاب الى رئيس السلطة يعلمه بالموضوع مما دفع الدكتور الملقى لاتخاذ قرار ايقاف المبيضين عن العمل لحين صدور قرار المحكمة.


ووجدت المحكمة التي عقدت جلستها برئاسة رئيس المحكمة القاضي جهاد العتيبي وعضوية القاضي صالح المر والدكتورة نوال الجوهري أن قرار ايقاف المهندس المبيضين عن العمل لا يتفق مع احكام نظام الخدمة المدنية ومخالف للقانون وصادر عن جهة غير مختصة.

وكان وكيل المبيضين المحامي راتب النوايسة أشار في مرافعته إلى أن قرار ايقاف المبيضين عن العمل سابقة خطيرة تجعل جميع موظفي الدولة تحت رضا وغضب اعضاء مجلس النواب امشيرا أنه مخالف للقانون ومشوب بعيب استخدام السلطة خاصة وان القضية الصلحية التي كان المبيضين أحد اطرافها ليست من قضايا الفساد أو الاختلاس أو تتعلق بالمال العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :