facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انقطاع البث في حياة اف ام إثر حريق (صور)


14-05-2015 01:58 AM

عمون - سيطر الدفاع المدني بعد منتصف الليل على حريق حريق اندلع ليل الأربعاء في مبنى اذاعة حياة اف ام الكائنة في شارع الشهيد وصفي التل (الجاردنز).

وعملت كوادر الدفاع المدني على تهوية المكان من الدخان الكثيف الذي احاط المبنى، فيما يتوقع ان يعود البث للاذاعة صباح الخميس بعد ان انقطع جراء الحادثة.

كان مسؤول بالاذاعة قال لـ عمون ان كوادر الدفاع المدني هرعت الى المكان واخلت المبنى من جميع العاملين وزواره، بعد اشتعال غرفة الكهرباء الرئيسة وانقطاع التيار بكامل المبنى.

وبفضل الله لم تقع اصابات داخل الاذاعة.

وقالت الاذاعة عبر صفحتها على تويتر أن حريقاً في غرفة كهرباء مجمع الإذاعة تسبب بانقطاعها، موضحة أن كوادر الدفاع المدني اخلى المبنى لغايات السلامة.

واعتذرت عن بث حلقة الليلة من برنامج ليل وبحر، مبينة أن كوادر الدفاع المدني وموظفي شركة الكهرباء يقومون باللازم للسيطرة على وضع المبنى بعد الحريق وإعادة الكهرباء.

وادى الحادث الى احتراق غرفة الكهرباء الرئيسية في مجمع إذاعة حياة اف ام وانقطاع البث وحضور سيارات الدفاع المدني لإطفاء الحريق دون وقوع اي إصابات بشرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :