facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روائح كريهة وعفن في ملحمة بمادبا


14-05-2015 01:35 PM

عمون - ضبطت أجهزة الرقابة الغذائية في الدائرة الصحية التابعة لبلدية مأدبا الكبرى بالتعاون مع لجنة الصحة والسلامة العامة، ملحمة تبيع لحوما فاسدة ومنتهية الصلاحية تنبعث منها روائح كريهة ويظهر عليها العفن ولا تحمل بطاقة بيان او ختم مسلخ.

وتم اغلاق الملحمة بالشمع الاحمر وتحويل القائمين عليها الى القضاء، في حادثة هي المرة الثانية خلال شهر التي يتم فيها ضبط ملحمة تبيع لحوما فاسدة وغير صالحة للاستهلاك.

وبين رئيس البلدية مصطفى المعايعه ان ضبط مثل هذه المخالفات يؤكد ان اجهزة البلدية بالمرصاد لكل من تسول نفسه العبث بالغذاء وسلامته مشددا على ان فرق البلدية تعمل على مدار 24 ساعة حفاظا على سلامة الغذاء الداخل الى المدينة.

واضاف ان هناك تعليمات مشددة للدائرة الصحية بضرورة التشديد على الاسواق من خلال المعروض وذلك لقرب شهر رمضان الفضيل والذي يتزايد فيه الطلب على المواد الغذائية بشكل عام.

من جهته، قال رئيس قسم الرقابة الغذائية المهندس ماجد القطيش انه خلال دورية تفتيشية اعتيادية خلال ساعات مساء ليل امس الاربعاء لوحظ داخل ملحمة في المدينة وجود بعض الملاحظات التي تدخل الشك بمدى صلاحيتها للاستهلاك وبعد الفحص تبين انها غير صالحه للاستهلاك البشري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :