facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نفق باتجاه المطار قريبا


15-05-2015 07:35 PM

عمون - ضياء الطلافحة - كشف نائب مدير المدينة للاشغال العامة في امانة عمان المهندس ياسر العطيات ان العمل بتنفيذ اشارة ضوئية على الدوار الخامس سيبدأ بعد عشرة ايام في حال خرجت الدراسات بنتائج ايجابية.

وقال العطيات لـ"عمون" ان الاسبوع القادم سيشهد عدة اجتماعات ودراسات للخروج بالنتائج النهائية لمسألة وضع كيفية وآلية الاشارة الضوئية.

وأشار العطيات إلى عدة مشاريع ستشهدها امانة عمان منها انشاء نفق باتجاه طريق المطار يبدأ من شارع قريب من تقاطع الصناعة وموازٍ لشارع المطار وسيبدأ العمل به قريباً.

وزاد ان الامانة ستقوم بدراسة شاملة لتنفيذ تقاطع مدخل طارق في طبربور.

وكانت امانة عمان قد قامت صباح الاربعاء بتشغيل الإشارات الضوئية على الدوار الثامن في إطار التحسينات المرورية التي أجرتها على الدوار بما يخدم انسابية الحركة والدخول والخروج من الدوار بشكل منظم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :