facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هولندا تتجه لحظر النقاب في بعض مجالات الحياة


22-05-2015 08:06 PM

عمون - تعكف الحكومة الهولندية على إعداد قانون يحظر ارتداء أغطية الرأس التي تغطي الوجه تماما( النقاب)، في بعض مجالات الحياة.

وبحسب الإعلام الهولندي فإن المسودة التي تعدها وزارة الداخلية في الحكومة الائتلافية التي تضم الحزب الليبرالي وحزب العمال، تنص على تطبيق الحظر ضمن وسائط النقل العامة، والمؤسسات العامة، والصحية، والتعليمية، في المرحلة الأولى.

وفي حال اقرار القانون، يمكن للسلطات فرض غرامة مالية قدرها 450 يورو، بحق المخالفات، كما ستكون الشرطة مخولة بطلب كشف الوجه، لدى التأكد من الهويات في الأماكن العامة.

ويتطلب اقرار القانون، موافقة مجلس الوزراء، ومن ثم مصادقة مجلس الشيوخ في البرلمان، عقب مناقشته في مجلس النواب (الغرفة الثانية للبرلمان).

وكان موضوع الحظر على أجندة البلاد عام 2012، إلا أن تفكك الحكومة الائتلافية في ذلك الحين، حال دون صدور القانون الذي حظي بموافقة مجلس الوزراء، قبيل عرضه على البرلمان./ الأناضول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :