facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو يامين : شبهة "تزوير" في انتخابات المحامين


23-05-2015 07:42 AM

عمون - اتهم النائب الاسبق المحامي مبارك أبو يامين بوجود خلل شاب عملية فرز نتائج انتخابات نقابة المحامين إلكترونياً ليل الجمعة / السبت.

واعتبر أبو يامين في حديث لـ عمون فجر السبت أن ما حدث مثل "تلطيخاً" لسمعة نقابة المحامين جراء ما شاب عملية الفرز الالكترونية من أخطاء جسيمة استوجبت الإحتجاج الكبير من قبل أعضاء الهيئة العامة.

ولفت إلى أنه تبين بعد العودة للفرز اليدوي عن تباين صارخ بين نتائج الفرز الإلكتروني واليدوي مما يحيط هذه الانتخابات ب"شبهة التزوير" الذي يتوجب على النيابة العامة التحقيق في هذه الواقعة.

وطالب بتحويل كل من يثبت تورطه في هذه المسألة الى النيابة العامة، والتحقيق معهم ليكون عبرة لمن يعتبر للحفاظ على سمعة النقابة العريقة المكلف أعضاؤها بحماية وصون حقوق المواطنين والدفاع عنهم.

وشدد أبو يامين على أنه لا يمكن بحال من الأحوال أن تخدش هذه النقابة تحت أي حجة وذريعة.

وفي تعليقه على قرار النائب التحرز على الجهاز الالكتروني الخاص بفرز النتائج قال انه قرار صائب، مشيرا الى هذا الامر يعد سابقة في تاريخ نقابة المحامين.

وزاد ابو يامين " يتوجب متابعة هذا الامر بواسطة المدعي العام المختص ضمن الاجراءات القانونية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :