facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مركز طبي في خريبة السوق


06-06-2015 05:55 PM

عمون - افتتح امين عام وزارة الصحة الدكتور ضيف الله اللوزي مندوبا عن وزير الصحة،السبت، مركز صحي البراء الطبي في منطقة خريبة السوق جنوب العاصمة عمان، بحضور اهالي المنطقة.

وقال اللوزي لانه يتم العمل لاستملاك أرض لبناء مستشفى في المنطقة يخدم مناطق "الجويدة، خريبة السوق، جاوا،اليادودة"

وأضاف اللوزي أن المركز تم رفده بالكوادر والاجهزة اللازمة واصبح جاهزا لتقديم الخدمة للمواطنين.

وشكر دور مديرية صحة عمان على هذا الإنجاز والخدمات المقدمة، وتزويد المركز بالخدمات اللازمة وأشار إلى الجهود التي تبذل من قبل أهالي المنطقة وتعاونهم مع مديرية الصحة.

وتخلل الافتتاح يوم طبي مجاني بمناسبة عيد الاستقلال، "فحص طبي مجاني للمواطنين، وتوزيع الادوية على المحتاجين، إضافة إلى اجراء التحاليل المختبرية وفحوصات السكري والضغط" .

ويعتبر المركز الصحي الشامل الاول في المنطقة وتشمل "عياده عظام / عياده النسائيه ومتابعه الحوامل / عياده العيون المتخصصه / عياده الاسنان بكافه تخصصاتها / قسم اسعاف وطوارئ / عياده الطب العام / مختبارات طبيه مع بالتعاون مع مختبرات بيولاب الطبيه " ويسعى المركز للحصوله على شهاده الملك عبدالله للتميز، ويعتبر المركز الوحيد المرخص مطابقا لمواصفات وزاره الحصه ونقابة الاطباء في المنطقه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :