facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين المصرية" تعتذر لـ"المهندسين" الأردنية


07-06-2015 08:33 PM

عمون -قال نقيب المهندسين م.ماجد الطباع ان نقابة المهندسين المصريين قدمت اعتذارها لنقابة المهندسين الاردنيين عما حصل مع وفد النقابة الذي منعته السلطات المصرية في مطار القاهرة من المشاركة في اجتماعات الهيئات واللجان التابعة لاتحاد المهندسين العرب.

وشارك الطباع في اجتماع رؤساء الهيئات الهندسية العربية الذي عقد في مقر اتحاد المهندسين العرب بالقاهرة.

وقال م. الطباع انه تم خلال الاجتماع الطلب من الهيئات الهندسية تسمية ممثليها في المكتب الدائم للاتحاد، وتقييم ممثلي الهيئات الهندسية في لجان الاتحاد المختلفة.

واضاف م.الطباع ان الاتحاد قرر البحث عن شركة متخصصة لاصدار دليل للشركات الهندسية العربية عن طريق طرح مناقصة للشركات المتخصصة، واكد على ضرورة تشجيع المهندسين العرب للحصول على هوية الاتحاد.

واشار الى انه تم مناقشة عقد مؤتمر التعليم الهندسي في لبنان، حيث تم التأكيد على ضرورة مشاركة نقابة المهندسين في المؤتمر من خلال اوراق العمل.

وبين م.الطباع انه تم الاعلان عن استضافة نقابة المهندسين الاردنيين لمؤتمر العمارة والمدينة الخضراء الذي سيعقد في نهاية العام الحالي, والإعلان عن ندوة ايصال المهندسات الى مواقع صنع القرار التي ستعقد في المغرب بالتعاون مع الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة، وعن المؤتمر الهندسي العربي السابع والعشرين في البحرين في اذار من العام المقبل





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :