facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منطقة البحاث ملاذ من الحر الشديد


25-07-2015 03:48 PM

عمون - مجحم الخواجا - شهدت منطقة البحاث وادي الشتاء الواقعة في منطقة وادي السير اقبالاً شديد نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة التي تشهدها المملكة خلال الايام الحالية.

وزار الالاف من المواطنين والسياح امس الجمعة هذه المنطقة التي تتميز بشلالات المياه الطبيعية ومناطق ترفيه معتبرينها ملاذا وحيدا لهم لقربها من العاصمة عمان.

وقال المواطن احمد حمدان والقادم من منطقة سحاب بانه لم يجد ملاذا لترفيه خلال عطلة الجمعة الا منطقة البحاث التي يزورها لأول مرة بعد ان سمع عنها الكثير وشاهد صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

واعرب حمدان عن سعادته عند رؤية المناظر الخلابة التي تشهدها المنطقة بالاضافة الى شلالات المياه.

وقال المواطن محمد العدوان سكان الشونة الجنوبية انه جاء من الاغوار الى هذه المنطقة هربا من الحرارة الشديدة التي تشهدها الاغوار في هذه الايام .

ودعا العدوان المواطنين والسياح الاجانب لزيارة هذه المنطقة الفريدة في موقعها وخضرتها وشلالاتها وبركها السياحية ومطاعمها الجيدة.

عمون التقت بعائلة سورية كانت متواجدة في احد المنتزهات حيث بين رب الاسرة والمدعو مصطفى الحموي ان جمال هذه المنطقة الخلاب يذكرهم بمناطق سوريا السياحية مثل حماه ودير الزور واللاذقية.

وفي نفس السياق قال الدكتور احمد حمود المناصير ان منطقة وادي الشتاء تحولت الى معلم سياحي فريد في ضل قدوم عشرات الالاف اسبوعيا وتتضاعف هذه الاعداد خلال العطل الرسمية والاسبوعية.

وبين المناصير ان هذه المنطقة تفتقر الى الخدمات والبنية التحتية للشوارع المؤدية الى منطقة البحاث ،مضيفا الى ان عدم تحسين الشوارع وانارتها بشكل الصحيح قد يؤدي الى تراجع اعداد السياح لمنطق البحاث.

ودعا المناصير الموطنين والسياح الذين لم يأتوا لزيارة منطقة وادي الشتاء بعدم التردد في زيارتها واكتشاف جمالها الخلاب في ضل ارتفاع درجات الحراة لافتاً الى ان المنطقة تتمتع برطوبتها وبرودها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :