facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إغلاق مصنع للمياه المعدنية


17-08-2015 02:13 PM

عمون - أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء اليوم مصنعا للمياه المعدنية بسبب وجود جرثومة "السيدوموناس".

وأوضح مدير صحة الزرقاء الدكتور تركي الخرابشة أن نتائج الفحوصات المخبرية لعينات المياه التي تم رفعها من المصنع كشفت وجود جرثومة "السيدوموناس" في المياه، مبينا ان الجرثومة تعتبر من الجراثيم العصوية السالبة التي تسبب التسمم الدموي والتهاب الأذن الوسطى للأطفال، اضافة الى مسؤوليتها عن حدوث الدمامل للنساء.

وقال انه تم اغلاق المصنع واتخاذ الاجراءات الادارية والصحية اللازمة وتحويل صاحب المصنع الى القضاء.

وأضاف ان كوادر الصحة تكثف من رقابتها على مصادر المياه ومحطات التحلية، لاسيما في فصل الصيف، حيث تم جمع 1197 عينة خلال الشهر الماضي، وتبين ان 17 عينة منها مخالفة للاشتراطات الصحية اللازمة ، داعيا المواطنين لتقديم الشكاوى والملاحظات فيما يخص المياه والأغذية والدواء لدى مديرية الصحة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :