facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المومني : الرئيس اعلن الحرب على معيقي الاستثمار


23-08-2015 12:22 AM

الوزير يؤكد خبر عمون حول رفض فتح معبر جديد مع سوريا ..
المومني : لا تراجع عن الحرب على الارهاب ..

عمون - رصد حنين الزناتي - كشف وزير الدولة لشؤون الاتصال والاعلام الدكتور محمد المومني عن اعلان الحكومة حالة الحرب والطواريء ضد البيروقراطية ومعيقي الاستثمار في الحكومة .

وقال في حديث تلفزيوني لرؤيا ان ماقاله رئيس الحكومة عبدالله النسور خلال الاسبوعين الماضيين لم يقله احد منذ تاسيس المملكة.

ولفت الى ان الرئيس في جلسات مغلقة قال ان من يرتجف قلمه عند توقيع معاملات تسيير امور الاستثمار ويعيقها فمكانه ليس بيننا ومن يعيق الاستثمار يرحل فورا.

واضاف : لا احد محصن فمن يعيق الاستثمار وكشف ان النسور قال في لقاءات مع مسؤولين حكوميين كلمات قاسية لاتقال عالهواء..

وكشف الوزير ان الحرب على الارهاب مستمرة ولم تتراجع لكن الاعلام خفف من تسليطه الضوء على فحواها .. وقال ان الاردن مستمر في سحب "البساط" من ارض الارهابيين.. ونتابع ميدانيا بالتعاون مع التحالف الدولية ونامل بفتح الحدود مع العراق ..فهو اهم شريك تجاري لنا ..

وقال حول خبر عمون عن رغبة سوريا فتح معبر جديد قال الوزير ان الاجندة الامنية الغت التنسيق بين الاردن وسوريا ولكن سبب عدم فتح معبر سببه الكلفة المالية واللوجستية والامنية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :