facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ادارة الترخيص تنظم حملة للتبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا


09-09-2015 06:06 PM

عمون - نظمت ادارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم الاربعاء حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا بالتعاون مع جمعية المنتدى الاردني للثقافة الصحية وبنك الدم.

واعتبر مساعد مدير الامن العام للسير العميد فواز المعايطة ان المبادرة واجب انساني ضمن الواجبات التي يقوم بها ضباط وافراد الامن العام، وان استراتيجية الامن العام ركزت بمضمونها على تفعيل الجوانب الانسانية برجال الامن العام على اختلاف وحداتهم واعمالهم، مبينا ان مبادرات الامن لا تتوقف عند حملات التبرع بالدم بل ستشمل كافة الجوانب الانسانية والمجتمعية ضمن خطط مرتبة مسبقا.

واشار المعايطة الى ان مبادرة التبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا، تأتي شعورا مع المرضى وتوفير جزء من علاجهم المعتمد اساسا على توافر كميات الدم المطلوبة.

وقال مدير ادارة الترخيص العميد احمد الكفاوين ان ادارة الترخيص من المؤسسات التي تتلمس حاجة المواطنين، مؤكدا تعاونها مع كافة اطياف المجتمع وفئاته.

واشار الكفاوين الى ان التبرع بالدم لمصلحة فئة مرضى الثلاسيميا نابع من التعامل والحس الانساني الذي تتعامل فيه ادارة الترخيص كإدارة وتركيزها بالاهتمام على الجوانب الانسانية جنبا الى جنب مع واجباتها الاخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :