facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة على البسطات ..


16-09-2015 04:46 PM

عمون - ضياء الطلافحة - أعلن مدير دائرة ضبط البيع العشوائي والازالة في امانة المهندس احمد العبيني عن حملة مكثفة للأمانة لازالة كافة الاسواق العشوائية والبسطات وحظائر بيع الاضاحي غير المرخصة والعشوائية.

وقال العبيني في حديثه لـ عمون ان الدائرة وقبيل عيد الاضحى بدأت بالعمل على ازالة كافة البسطات في عدة مناطق ابرزها جبل الحسين ووسط البلد وطريق المطار وشارع الاردن وجاوا بالاضافة الى حملة على منطقة الهاشمي الشمالي يوم غد الخميس مشيراً الى ان منطقة الهاشمي من أصعب المناطق وذلك لكثرة البسطات.

وتابع ان الحملات ستبدأ على جولتين الاولى من الساعة 12 ظهرا وحتى السادسة مساء ومن ثم السادسة مساء وحتى 12 ليلاً.

وزاد العبيني ان الأمانة قامت ومنذ بداية العام باكثر من 1،200 حملة إزالة بسطات ومعرشات واكشاك وعربات، لافتاً الى انه تم اتلاف ما يقارب 1300 عربة منذ بداية العام وحوالي 300 كشك.

وأشار العبيني إلى ان إزالة البسطات تتم بالتعاون مع مديرية الأمن العام وقوات الدرك وبايعاز من امين عمان واشراف من محافظ العاصمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :