كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمانة : لا تسوية مع مؤسسات اعلانية

17-09-2015 09:40 PM

عمون - أكدت المدير التنفيذي للشؤون القانونية في أمانة عمان الكبرى سمر الحياري ان ماورد على عدد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاحتماعي بخصوص تنازل الأمانة عن القضايا المنظورة لدى المحاكم المختصة على احدى المؤسسات الاعلانية عار عن الصحة تماما .

وأكدت الحياري في بيان صدر الخميس انه لاتوجد اي تسويات وان القضايا لاتزال منظورة وحسب الأصول وقضاؤنا العادل صاحب الكلمة الفصل ، اضافة الى ان المطالبات المترتبة بذمة اصحاب العلاقة محولة لمديرية الشؤون القانونية والأموال العامة لتحصيلها كإجراء إضافي .

كما اكدت الحياري ان ماذكر حول ان المبلغ المطلوب والمذكور في الخبر مبالغ فيه جدا .
ونوهت الحياري الى انه لايوجد ما يمنع او يحول دون اجراء اية تسويات او مصالحات على اي قضية لأية شخص كان طالما ان ذلك يصب في صالح المؤسسة او لتحقيق العدالة وبالشكل الاصولي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :