facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ايها " الكهل الواعد"


د.احمد زياد ابو غنيمة
22-09-2015 04:07 AM

تستحق الشكر والتقدير ايها " الكهل الواعد" على ردك المفعم بالحيوية والنشاط لكهل امتهن الكتابة مثلك، تستحق الشكر لانك رسمت على وجهي ابتسامة فارقتني منذ أشهر عديدة ... فلك شكري وأجمل التحايا على روح الفكاهة لديك يا باسل وما انت بباسل !!!

يبدو ان غربتك القاسية عن الوطن الذي تتغنى به من فوق الرمال ومياة البحار قد أفقدك توازنك واتزانك إن كان لديك أصلاً !!!

لو كنت تٌحسن التوصيف لما تفتقت ذهنيتك وعقليتك المتوجسة من الإسلام، ان أحداً ما مثلي " شاب واعد " كما ذكرت يحتاج لأمر ما من أحد او جماعة ليرد على تماديك في التهكم على الإسلام والإستهزاء بأحكامه ... تقول عن نفسك تعرف القرآن !!! وهل من يعرف القرآن يهاجم أحكامه كما بت تفعل منذ أشهر عديدة ولا رادع ديني او وازع اخلاقي يردعك !!!!

مشكلتك لا مشكلتي إن كانت غربتك عن الوطن لرزق تبحث عنه، جعتلك جاهلاً بأقدار الناس ومكانتهم، كان الاولى قبل أن تكتب ردك بغير حكمة ولا هدي ولا حصافة ولا أدب !!! أن تأخذ من وقتك الثمين ثوان معدودات لتعرف من هو هذا الشاب الواعد الذي تجرأ ورد على فخامتكم أيها الكهل الواعد !!!

تفاخر بعلمانيتك وشذوذ أفكارك كما تشاء، فالحكم للناس أولاً وأخيراً فيمن هو المتطرف وفيمن هو الليبرالي بثوب داعشي ....

لم أذكر اسمك في مقالي، لسبب بسيط وهو ان هذا القلم " الواعد " الذي تربى في كنف عائلة معروفة بوطنيتها وذودها عن دينها ووطنها في وجه أدعياء الحرية والديمقراطية ممن ينتظرون أوامرهم بالشيكات والدولارات أسمى وأرفع من أن يذكر من يستمرأ الإساءة إلى دين هو يحمله في هويته الشخصية.

هذا فيض من غيض أيها الكهل الواعد من شاب واعد ... فإن عدت إلى ما بدأت به ... فستعرف أن المرء بأصغريه قلبه ولسانه لا بتطاوله وإساءته إلى دينه .....




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :