facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حبة شوكولاته توقع طفلة سورية فريسة بيد شاب


26-09-2015 12:38 PM

عمون - سحر القاسم -احتال شاب سوري على طفلة سورية الجنسية ايضا تبلغ من العمر ثماني سنوات بعد ان اعطاها حبة شوكولاته ونقودا وطلب منها ان تذهب معه كونهما الاثنين سوريين لتنطلي الحيلة على الطفلة غير المميزة ليتمكن من الاعتداء عليها جنسيا.

محكمةالجنايات الكبرى قررت حبسه ثماني سنوات لقيامه بهتك عرض الطفلة خلف منزل مهجور في جبل الحسين في عمان.

ووفق قرار المحكمة الذي حصلت "عمون" على نسخة منه فان الطفلة التي تبلغ من العمر ثماني سنوات كانت عائدة من البقالة القريبة من منزلها، وفي الاثناء صادفها المتهم فطلب منها الذهاب معه كونه سورياً مثلها واعطاها نقودا وشوكولاته ولكونها طفلة في عمر غير مميز وافقت على طلبه وذهبت معه فاصطحبها لمنزل مهجور واوقفها خلف المنزل وتمكن من الاعتداء عليها .

وصادف مرور احد المارة والذي شاهده فامسك به, وحاول المتهم الفرار الا انه لم يتمكن حيث قام الشاب بالاتصال بالشرطة وبقي ممسكا به حتى حضرت الشرطة وقدمت الشكوى بحقه.

وغلظت المحكمة العقوبة بحقه لان الطفلة لم تبلغ من العمر الثانية عشرة وان ما اقدم عليه من افعال تشكل كافة اركان وعناصر جناية هتك العرض.

وايدت محكمة التمييز الحكم الذي وجدته سائغا ومقبولا من خلال بينات قانونية ثابتة ولكون المتهم خدش عاطفة الحياء العرضي لدى الطفلة, فيكون تجريمه والعقوبة التي فرضت عليه وهي الحبس ثماني سنوات ضمن الحد القانوني لمثل الجرم الذي ارتكبه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :