facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان لجمعية الشيخ نوح للرفادة

02-10-2015 05:15 AM

عمون - اصدرت جمعية الشيخ نوح للرفاد بياناً تضمن رداً توضيحاً حول ما تقدم به النائب محمد الرياطي بسؤال نيابي الى وزيرة التنمية الاجتماعية بخصوص أضاحي جمعية نوح للرفادة .

حيث تضمن سؤال الرياطي ، استفساراً حول عدم توزيع لحوم الأضاحي حتى اللحظة، مؤكداً ان الجمعية انفقت مئات الالاف من الدنانير على ثمن الاضاحي لعام 2015.كما استوضح الرياطي عن حقيقة الشركة التي تم التعاقد معها لشراء الاضاحي، وذلك بعد ان وصلت اليه معلومات تؤكد ان الشركة التي تم التعاقد معها وهميه ولا اساس لها في استراليا.

وفيما يلي الرد الكامل لجمعية الشيخ نوح للرفادة حول ما أثاره النائب : .

إن جمعية الشيخ نوح للرفادة قامت بالتعاقد مع مؤسسة مسجلة ومرخصة لدى وزارة التجارة والصناعة للقيام بحملة الأضاحي كاملةً على أن تقوم بتسليم الأضاحي لجمعية الشيخ نوح للرفادة وفق عقد تم تأييده من قبل الهيئة الإدارية المؤقته وضمن الصلاحيات المخولة لها والمستشار القانوني للجمعية وبعد موافقة وزارة التنمية الاجتماعية والجهات المعنية الاخرى .

قامت المؤسسة بإيفاد ثلاثة مندوبين من وزارة التنمية الإجتماعية على نفقتها للإشراف ومراقبة عملية ذبح الأضاحي والإشراف عليها من الناحية الشرعية والعدد .

قامت جمعية الشيخ نوح للرفادة بفتح حساب مستقل للأضاحي في مصرف الراجحي لإيداع أموال حملة الأضاحي لتسهيل عملية المحاسبة بينها وبين الشركة /المؤسسة المعنية .

ستقوم الشركة بشحن الأضاحي إلى المملكة الأردنية الهاشمية وتسليمها للجمعية حسب الإتفاق المبرم في العقد لتقوم الجمعية بتوزيعها على كافة أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية وفق جدول يعد لهذه الغاية و بالتعاون مع وزارة التنمية الإجتماعية والحكام الإداريين كما جرى في العام السابق .

بما يتعلق بسفر معالي الدكتور محمد نوح إلى أستراليا فكان حضوره مساعدةً وتطوعاً منه نظراً لإسم الجمعية وثقة الناس التي قامت بشراء الأضاحي عن طريق جمعيته ولحرصه وللوقوف على شرعية ذبح الأضاحي و ذلك تأكيداً على الثقه بينه وبين المواطن علماً بأن تكاليف سفره وإقامته كانت على نفقته الخاصة ولم تكن ممولةً من الجمعية ولا من المؤسسة المتعاقد معها ولا بإنتداب من وزارة التنمية الإجتماعية .

نؤكد مرة أخرى على أن العقد المبرم تم بموافقة الهيئة الإدارية المؤقتة ضمن صلاحياتها ومستشار الجمعية القانوني من جهة والمؤسسة المعنية من جهة أخرى وأن كافة الإيداعات المالية المتعلقة ببيع كابونات الأضاحي هي بمراقبة الجمعية وتدقيقها وتمت بموافقة الجهات المعنية .

إن جمعية الشيخ نوح للرفادة تحتفظ بحق الرد و المقاضاة لكل من يشكك في مصداقيتها أو نزاهتها أو يشير إليها بأصابع الإتهام .

و نحن إذ نصدر هذا البيان نؤكد على أننا في جمعية الشيخ نوح للرفادة سنحافظ على الثقة التي منحنا إياها المواطن والأمانة التي سنسأل عنها بين يدي الله تعالى مذكرين بقول الله عز وجل ( ستكتب شهادتهم و يُسألون) .

مدير جمعية الشيخ نوح للرفــــــــــــــادة
معـن أحمـد العــــــــــــــــــــــــــــــــدوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :