facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأشغال الشاقة لشاب اغتصب خالته


03-10-2015 01:29 PM

عمون - سحر القاسم - في جريمة يستنكرها المجتمع اقدم شاب على اغتصاب خالته في المملكة، مستغلا وجودها وحدها في المنزل ليقرع عليها جرس المنزل ولكونه ابن شقيقتها ومحرما عليها حرمة دائمة سمحت له بالدخول واذا به في حالة سكر شديد, فيقوم بمهاجمتها كوحش مفترس ويقوم باغتصابها عنوة.

وقام المتهم بتهديدها في حال اخبارها أحداً من اهلها وقد اسفر فعله عن حملها حيث وضعت مولودة انثى وهنا افتضح امره واحيل للمحاكمة.

وجرمته محكمة الجنايات الكبرى بجناية الاغتصاب طبقا للمادة 292/1/أ وقررت تشديد العقوبة بحقه واضافة ثلث العقوبة لتصبح عقوبته الاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمسة وعشرين عاما, ولاسقاط الحق الشخصي عنه حيث ذكرت المجني عليها لدى المدعي العام بانها لا تشتكي على ابن شقيقتها الذي اغتصبها حيث اعتبرت المحكمة اسقاطها لحقها الشخصي سببا من الاسباب المخففة التقديرية لتصبح عقوبته الاشغال الشاقة المؤقتة مدة اثنتي عشرة سنة ونصف.

وايدت محكمة التمييز الحكم مؤكدة انه جاء مستجمعا لمقوماته القانونية ومحمولا على اسبابه ومستوفيا لجميع الشروط القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبه وصادراً عن محكمة مختصة ذات ولاية بمثل هذه الجرائم وانه لا يشوبه اي عيب من العيوب التي تستدعي نقضه.

واضافت في قرارها ان العقوبة تقع ضمن الحد القانوني لمثل هذه الجرائم ليكتسب بذلك الحكم الدرجة القطعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :