facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السلطات التركية تعتقل رئيس "توديز زمان"


10-10-2015 03:45 PM

عمون - أصدرت السلطات التركية الجمعة قراراً بإلقاء القبض على رئيس تحرير جريدة “توديز زمان” الصادرة باللغة الإنجليزية بولنت كينيش بتهمة إهانته الرئيس رجب طيب أردوغان، بعد اعتراض المدعي العام على قرار المحكمة بإخلاء سبيله الخميس.

وكانت النيابة العامة اتهمت كينيش بإساءة الرئيس أردوغان في تغريدات نشرها في أوقات مختلفة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأحالته إلى المحكمة بطلب الاعتقال، إلا أن دائرة الصلح والجزاء “الرابعة” في إسطنبول كانت رفضت الطلب وأفرجت عنه قيد المحاكمة مع حظر سفره إلى خارج البلاد.

وبعد اعتراض المدعي العام على قرار المحكمة هذا، أصدرت دائرة الصلح والجزاء “الخامسة” مساء الجمعة قراراً بإلقاء القبض على رئيس تحرير جريدة “توديز زمان” بولنت كينيش، الخطوة التي اعتبرتها الأوساط الإعلامية والجمعيات الصحفية امتداداً للمبادرات الرامية إلى إسكات الإعلام المستقل والحر سعيا لمنعها من نشر الحقائق قبيل الانتخابات العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :