facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ضمن فعاليات معرض واجهة التعليم في دورته الـ 10


27-05-2024 12:27 PM

* فاطمة بن حريز: هدفُنا جودة المخرج التربوي.

عمون - تشارك إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في معرض "واجهة التعليم ومؤتمر شباب الشرق الأوسط"، الذي يقام تحت رعاية الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في دورته العاشرة في الفترة من 27 إلى 28 مايو 2024 في مركز أدنيك أبوظبي، قاعة المارينا، تحت شعار "عشرة أعوام في خدمة التعليم" حيث يحتفل المعرض بيوبيله البرونزي .

ويشارك في النسخة 65 جهة تعليمية يمثِّلون نحو 537 جامعة محلية وإقليمية ودولية وعدد من المؤسَّسات التعليمية الحكومية والخاصة من داخل دولة الإمارات وخارجها.

وعن هذه المشاركة قالت فاطمة سيف بن حريز، مدير إدارة البحوث والدراسات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن منصة المركز تواصل تعاونها الوثيق مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية على امتداد أرض الوطن، لإعداد جيل متميّز وريادي، متمسك بتراثه الثقافي ومعتز بهويته الوطنية، ويسهم في تحقيق أهداف الدولة في طريقها نحو الريادة والازدهار.

وأكدت على مواصلة العمل لتحقيق رؤية واستراتيجية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في تمكين طلبة الإمارات، الأمر الذي يحقق مستهدفاتنا الوطنية التي ترتكز في مجملها على جودة المخرج التربوي، وزيادة الوعي الثقافي والوطني بين عيال البلاد، حيث يسهم هذا الوعي في تعزيز الانتماء والتلاحم بين أفراد المجتمع الواحد، ويتيح له الفرصة لخدمة وطنه ومجتمعه بالصورة الأمثل.

واختتمت بن حريز حديثها بالقول: أن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، حريص على المشاركة بهذا الحدث الأكاديمي الوطني الذي يعزز مجالات وجهود تطوير التعليم والارتقاء به.

وحفلت منصة المركز بمجموعة كبيرة ومتنوعة من أحدث إصدارات المركز بالإضافة إلى مجموعة من الوثائق التاريخية التي تتحدث وتوثّق فترات تاريخية مختلفة في تاريخ دولة الإمارات، كما يضم الجناح ركن خاص للتعريف بجميع المعلومات المتعلقة بـ "دبي للرطب" من شروط وأحكام وطرق التسجيل، الحدث الذي تستضيفه قاعة الرمال من 27 يوليو وحتى 3 أغسطس القادم وهو الحدث الذي ينفرد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في تنظيمه للمرة الأولى على مستوى إمارة دبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :