facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعلان منسف يغضب الأردنيين .. ما القصة؟


17-06-2024 07:04 PM

عمون - انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي وناشطون مقطع فيديو متداول لإعلان مطعم في الأردن يقدم طريقة أكل المنسف بطريقة وصفوها بـ"المستفزة".

ورصدت عمون ردود فعل سلبية جدا على الاعلان المتداول وما أثاره، حيث ظهرت طريقة عرض الفيديو المعلن لا يمت بصلة للعادات والتقاليد المعروفة لأكل المنسف .

البعض من الناشطين أكد أن هذا الاستفزاز لن يمر مرور الكرام وسيكون لهم وقفة وردا مناسبا للإعلان الذي مس طريقة أكل المنسف وحتى "اللزيقيات" وهي احد انواع الحلويات الشعبية القديمة والمعروفة لدى الأردنيين.

وبعد موجة الاعتراض والاستنكار، أصدر المطعم اعتذارا وتوضيحا حول الضجة الكبيرة التي أحدثها إعلان المنسف "سيد المائدة" مؤكدا انه يحترم العادات والتقاليد وانه يحرص على عدم المساس بالموروث الشعبي ، منوها الى ان زبائن للمطعم اجتهدوا من خلال تقديم اعلان غير مدفوع وقاموا بتصوير محتوى يعبر عنهم فقط وهو ذات المحتوى الذي يقدمونه ويعتمدون عليه في باقي المطاعم التي يزورونها وهؤلاء يرفضون شطب الفيديو لما يحقق لهم مشاهدات كبيرة ورواجا عاليا .

فيما اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاعتذار نتيجة طبيعية لرد فعل المواطنين وحرصهم على الهوية والموروث الشعبي مؤكدين رفضهم أي إساءة لهويتنا وعاداتنا وتقاليدنا .

وسبق وان أثارت اعلانات مشابهة موجة غضب لدى الأردنيين ليُكتشف لاحقا ان الهدف هو الانشار والترويج والربح المادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :