facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وثيقة بلواء القصر تمنع اطلاق النار بالأفراح


18-10-2015 12:49 PM

عمون - وقعت الفعاليات الشعبية والشبابية في لواء القصر، مساء السبت، في نادي شيحان الرياضي وثيقة شرف لمنع إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات الاجتماعية، بحضور رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور سامي المجالي.

وقال رئيس شعبة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة الكرك الملازم اول لؤي المجالي ان توقيع وإطلاق الوثيقة جزء من مبادرات شعبية وشبابية في مختلف مناطق محافظة الكرك تم التوقيع عليها ضمن مبادرات" لاتقتلني بفرحك".

وأضاف انه تم خلال الخمس سنوات الأخيرة ضبط حوالي 197 قطعة سلاح ناري بالإضافة الى تسجيل 4 وفيات وإصابة 64 شخصا بمعدل إصابة 13 شخصا كل عام باعيرة نارية بمناطق الكرك بمناسبات الأفراح.

وتضمنت الوثيقة تعهدا بعدم إطلاق العيارات النارية في الأفراح والمناسبات الاجتماعية ومقاطقة فرح كل من تطلق به العيارات النارية وعدم التوسط لمطلق العيارات النارية وإخلاء المسؤولية الاجتماعية وابلاغ الجهات الامنية عن كل من يحمل سلاح. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :