facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنامج تدريبي لكلية الاعلام باليرموك بالتعاون مع نقابة الصحفيين

18-10-2015 09:34 PM

عمون - (بترا) - أطلقت كلية الاعلام بجامعة اليرموك برنامجا تدريبيا بالتعاون مع المركز التدريبي التابع لنقابة الصحفيين الأردنيين وعدد من المراكز التدريبية العربية والدولية في مجال العمل الإعلامي.

وقال عميد الكلية الدكتور حاتم العلاونة خلال افتتاحه فعاليات البرنامج إن المشروع التدريبي يشمل مجموعة من الدورات التدريبية المتخصصة تتناول موضوعات التحرير الصحفي والإذاعي والتلفزيوني المتقدم، وأساسيات إنشاء محطات إخبارية تلفزيونية على موقع "اليوتيوب"، إضافة إلى صناعة الأفلام الوثائقية، والمجالات المختلفة في العلاقات العامة والإعلان، ضمن رؤية الكلية في تعزيز الجوانب حرفية ومهنية الطلبة في العمل الإعلامي.

وأشار إلى أن البرامج التدريبية تسهم بتعريف الطلبة بالتطورات التكنولوجية المتسارعة في العمل الإعلامي الإخباري، وإكسابهم المهارات اللازمة لتقديم مواد إعلامية هادفة ومسؤولة للجمهور.

وأوضح نائب عميد الكلية منسق البرامج التدريبية الدكتور خلف الطاهات أن الكلية حريصة على بناء المهارات العملية والتقنية لطلبتها بما يعزز المسار الأكاديمي لدراستهم ويخدمهم في حياتهم العملية ويساهم في صناعة فرص عمل حقيقية لهم في أثناء الدراسة وبعد التخرج.

وأضاف أن البرامج التدريبية في العام الدراسي ستكون بالشراكة مع كبرى المؤسسات الإعلامية والتدريبية وستستقطب عددا من المدربين الدوليين المعتمدين في مختلف التخصصات المرتبطة بمجالات العمل الإعلامي وستكون متاحة لطلبة الكلية في تخصصات العلاقات العامة والإعلان والإذاعة والتلفزيون والصحافة، إضافة إلى إيجاد فرص تدريبية عملية في المؤسسات الصحفية التي ترتبط معها الكلية باتفاقيات تعاون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :