facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صفات قد تمتلكينها .. تثير الإعجاب والانزعاج معاً


02-05-2024 10:18 AM

عمون - هل شعرتِ يوماً بأن وجودكِ يجذب الانتباه، لكنه يترك الآخرين أحياناً في حالة من التوتر؟.. من المحتمل أنكِ تمتلكين شخصية قوية، تنضح بالثقة والتصميم، لكن أحياناً قد لا يحبذها الآخرون، وتزعجهم.

هنا، نكشف لكِ بعض السمات، التي تشير إلى أن شخصيتكِ القوية قد تزعج من حولكِ أحياناً؛ إذ يمكن لهذه السمات أن تثير الإعجاب، والحسد، والانزعاج، في بعض الأحيان.

لا تخشين التعبير عن رأيكِ:
إذا كانت شخصيك قوية، فمن المحتمل أنكِ شخصٌ لا يتردد في مشاركة أفكاره، حتى لو كان ذلك قد يثير بعض الانزعاج، وقد يجد الناس هذا الأمر مقلقاً بعض الشيء؛ لأنه نادر، ويتطلب شجاعة، لكن تذكري أن صراحتكِ في الواقع علامةٌ على النزاهة، وتُظهر أنكِ تحترمين الآخرين بما يكفي لإخبارهم بالحقيقة.

تفضلين الجودة على الكمية:
غالباً، يعني امتلاك شخصية قوية أنكِ تقدرين العلاقات العميقة والهادفة، أكثر من وجود دائرة كبيرة من المعارف، وبالتأكيد أنتِ لست معادية للمجتمع. لكن دعونا نواجه الأمر، أنتِ تفضلين أن توجهي قلبكِ وروحكِ في مجموعةٍ من الروابط، التي ستجذبكِ حقًا. وقد يجعل ذلك الآخرين يشعرون بالتهميش بعض الشيء، لكن الأمر يتعلق بحجم السندات، وليس بعدد الموظفين، والجودة أكثر من الكمية، دائماً.

قائدة بالفطرة:
سواء كانت قيادة مشروع مدرسي، أو فريق في العمل، فأنتِ الشخص الذي يقود المهمة، ولا يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، أو الإمساك بزمام الأمور، بل يتعلق بامتلاك السفينة، وتوجيهها نحو النجاح. ومن المؤكد أن بعض الناس قد يشعرون بالخوف، معتقدين أن الأمر كله يتعلق بالهيمنة.

مرتاحة لكونكِ وحيدة:
إذا فكرت في الأمر، فغالباً يفضل الأشخاص ذوو الشخصيات القوية صحبة أنفسهم، إذ إنهم يزدهرون، ولا يحتاجون إلى عرض من الأحداث الاجتماعية؛ ليشعروا بأنهم على قيد الحياة. وبدلاً من ذلك، فإنهم يستخدمون هذا الوقت الثمين وحدهم؛ لإعادة شحن طاقتهم، والتأمل، والغوص بعمق في عواطفهم، ما يدل على أنكِ مكتفية ذاتياً، وراضية عن نفسكِ.

تتبنين التغيير:
بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بشخصياتٍ قوية، فإن التغيير لا يشكل تهديداً، فإنه فرصة للتألق، أي أن النمو والتغيير لا ينفصلان، حتى عندما تشعرين كأنكِ تخوضين مستنقعاً من عدم الراحة، فأنتِ في كل شيء. والتغيير لديه القدرة على إثارة الخوف حتى في أشجع النفوس، لكن تذكري أنه لا بأس أن تشعري بالخوف، وتفعلي ذلك على أي حال.

مستقلة بشدة:
سواء كنتِ تعملين في مشروع، أو تخططين لرحلة، فأنتِ تفضلين الاعتماد على نفسكِ، بدلًا من الآخرين. وقد يزعج هذا الناس بطريقة خاطئة؛ لأنهم قد يرون أنكِ مهووسة بالسيطرة، لكن الأمر يتعلق أكثر بتقدير استقلاليتكِ.

لستِ من الذين يجاملون الناس:
إذا كانت لديك شخصية قوية، فمن المحتمل أنك لستِ من النوع الذي يجامل الناس، أو يقول أشياء فقط لإسعاد الآخرين، إذ إنكِ تقدرين الأصالة، ولا تخشين أن تكوني على طبيعتكِ، حتى لو كان ذلك يعني عكس التيار، أو إحباط شخص ما. وقد يكون من الصعب على الناس استيعاب هذا؛ لأن معظمهم يعتادون الكلمات المغلفة بالسكر، والدبلوماسية.

"زهرة الخليج"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :