facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفيات التعليم الجامعي في غرفة الانعاش

رؤيا البسام
03-06-2008 03:00 AM

تعرض مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي للدهس من قبل الحكومة التي كانت تقود سيارتها بسرعة تفوق السرعة المسموح السواقة بها على الطرقات الخارجية والداخلية.وكانت سيارة الحكومة قطعت الاشارات الحمراء ولم تتوقف عند شرطي الرادار الذي سجل لها مخالفة السرعة الزائدة وعدم الالتزام بقواعد المرور .

وجاء في تقرير شرطي السير الذي سجل كروكي الحادث ان سيارة سوداء فخمة يقودها سائق حاصل على اكثر من ميدالية ذهبية ويرافقه صحبة مكونة من اكثر من عشرين لاعب كانت تسير بسرعة جنونية دهست مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي وولت هاربة ولم تقم باسعافها وما زالت الاجهزة الامنية تبحث عن السيارة مجهولة النمرة وسائق مجهول الهوية .

ومما جاء في التقرير الذي سجله شرطي المرور ان السيارة السوداء التي دهست المستشفى رمت بها بعيدا وانها تنوي دهس عدد من المستشفيات التي يفخر بها الوطن مثل مستشفى الجامعة الاردنية وربما ياتي دور مستشفى المدينة الطبية.

ونفس احد ركاب السيارة لوسائل الاعلام ان الراكب المسؤول عن الصحة كان يغني للسائق الحاصل على عدد من الميداليات الذهبية (يا شوفير دوس دوس الله يبعثلك عروس) وكان السائق تتجلى معه الامور فيزيد من سرعة السيارة ويغني المسؤول الصحي (يا شوفير ادعس بنزين ع المية وتسعة وتسعين) وطبعا وهذا التنفيس للمسوؤل الاعلامي السائق كان يدعس بنزين لانه بنزين السيارة على حساب الشعب المدعوس.

ويسأل المواطن المدعوس منذ زمن بعيد بسيارات مظللة النوافذ وتسير بسرعة جنونية ولا يقوم سائقها بالنوترة أي بحل الجير توفيرا للبنزين والمنحوس لانه منذ ان اصبح مواطن وهو يشحد الخبز والملح ويتمنى لو انه ظل نطفة ولم يتحول الى علقة يسال هل كثير على المواطن الغلبان ان تصرف الحكومة على تحويله للعلاج في المستشفيات التعليمية وغيرها 130 مليون؟ والى متى يا حكومتنا الرشيدة تقودي السيارة بسرعة جنونية فتزداد مع السرعة الاسعار وتكثر الامراض ؟ والى متى تتعاملين مع الناس بالشوارع وكانهم غير موجودين؟ والى متى تدهسين المشاريع الناجحة ولا تقومي باسعافها؟

ملاحظة وصلت قبل انهاء المقال

مستشفى الملك المؤسس الذي افتتح جلالة الملك عبد الله الثاني ليكون صرحا طبيا في الشمال ادخل الى العناية المركزة ويعاني من حالة نزيف بالدماغ ومهدد بتوقف القلب ويعاني من كسور بالعمود الفقري والاطراف وحالته الصحية سيئة جدا وقد يدخل في موت سرير اذا لم تبادر الحكومة الى اصلاح ما ابطله وزير الصحة بايعاز من رئيس الحكومة بمنع منح المواطنين اعفاءات طبية وتحويل من المستشفيات الحكومية اليه.
والمستشفى يناشد الجميع التبرع بالدم لانه يعاني من نقصان في الدماء التي تجعله مستمرا بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :