كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عباءة تتسع للوطن جميعاً


04-06-2008 03:00 AM

عبر الكركيون على عن ولائهم لجلالة الملك والقيادة الهاشمية كما هو ولاء شيحان لعزه وشموخه وكما قلعة الكرك شامخة بالمجد والتاريخ ...هذا الولاء المطلق غير قابل للقسمة ولايخضع لقوانين المزازدة او البع والشراء ,,,ولاء من القلب ا الى القلب ومن الوريد الى الوريد ... عبرت عنه الكرك منذ فجر الثورة العربية الكبرى فاعلنت ولائها للهاشميين قادة للتحرر والانعتاق ولازال هذا الولاء عقدا" سطرت حروفه بماء القلوب وزينت صفحاته بدحنون الوطن .

وبالرغم من حرارة اللقاء وطيب المكان فلقد غاب عن بال المسؤولين عن اللقاء ان الكرك هي عاصمة الثقافة لعام 2009 وان في الكرك اندية ثقافية ورياضية ، حيث تم تغييب القادرين على التحدث عن هموم الاندية والثقافة لماذا وما هو المبرر ؟

مع كل الاحترام لمن تحدث في اللقاء فقدث تحدث الرجل غير المناسب في الموضوع غير المناسب فتحدث فالتربية من ليس له خبرة في التربية والتعليم وتحدث في الزراعة من له خبرة في مواضيع اخرى وتحدث في الموضوع الصحي من هو بعيد كل البعد عن مشاكل القطاع الصحي ومبدع في مواضيع اخرى مهمة .

اعتقد ان جلالة الملك لم يكن يريد ان يكون لقاءه نخبويا" للاهل والعشيرة وفرسان الانجاز والتغيير كان جلالته يريد ان يسمع من المواطنين لامن الذين فوضوا للحديث عنهم ، في حضرة جلالة الملك ابناء الكرك يتكلمون بالكبير من الهموم اما ما تحتاجه الكرك من خدمات ومشاريع فيجب ان يوضع على اجندة الحكومة .

عتب بحجم المحبة وصدق الانتماء يحمله مع الكثيرين من ابناء الكرك عتب المسؤولين في الكرك وعلى من يحاول الاختباء خلف عباءة تتسع لابناء الوطن جميعا" .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :