facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




31 % نسبة النجاح في امتحان البورد لطب الأسنان

01-11-2015 06:49 PM

عمون - بترا - بلغت نسبة النجاح في امتحانات شهادة المجلس الطبي الاردني لأطباء الأسنان (البورد) لدورة شهر آب التي تم اعتمادها المجلس 1ر31 بالمئة بشكل عام وفق ما اعلنه امينه العام الدكتور آدم العبداللات اليوم الأحد .
وقال الدكتور العبداللات في تصريح لصحفي ان المجلس الطبي الذي يرأسه وزير الصحة الدكتور علي حياصات قرر اعتماد نتائج امتحانات شهادة (البورد الأردني) لطب الاسنان كما وردت من اللجان العلمية المتخصصة لطب الأسنان في المجلس وبتنسيب من لجنة الدراسات العليا لطب الأسنان.
وعقد المجلس الامتحانات لشهادة الاختصاص(البورد) في 8 تخصصات بطب الأسنان وفق الدكتورالعبداللات الذي اشار الى اعتماد المجلس في جلسة سابقة نتائج تخصصات الطب البشري.
واوضح ان المجلس اعد احصائية خاصة بالأطباء ( المقيمين ) المتقدمين لامتحان شهادة (البورد) لدورة اب 2015 ونتائجهم بتخصصات الطب البشري والبالغ عددها 32 تخصصا شملت اماكن التدريب وعدد مرات دخول الامتحان والجنسية للمتقدمين.
ولفت العبداللات في هذا السياق الى ان هذه الدراسة الاحصائية سيتم عرضها على لجان المجلس الطبي الأردني المختصة وتعميمها على جميع المؤسسات والمستشفيات والمراكز الطبية في الاردن للاستفادة منها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :