كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عتب ناعم بحجم المحبة


07-06-2008 03:00 AM

الاستاذ المميز محمد الوكيل الونيس الذي يرلفقني بشكل شبه يومي عبر اذاعة القوات المسلحة فن اف ام في رحلة تمتد من مؤاب الى عمون ، تشحن القلب وتعيد للذاكرة نشاطها تداعب الجميع بالكلمات النابعة من القلب وضحكات (القليب) وتفتح قلبك لمن يقدر ان يصل اليه عبر حطوط الهاتف والرسائل والانترنيت تستمع الى الهموم والمشاكل وتنقلها لاصحاب القرار، وتحمل صاحب المسؤولية بقدر ما تمليه عليه واجبات الوظيفة العامة من خلال موقعه وليس من خلال شخصه ....... اما انت فشخصيتك اكبر من موقعك الوظيفي رغم كبر حجمه فشخصيتك تعتمد على استعدادك للعمل العام والتضحية بوقتك وجهدك .

صباحا" تفتح قلبك للناس ومساءا" تدعو الناس لان يفتحوا قلوبهم وتطرح واحدا" من الهموم والقضايا الاجتماعية التي تهم الناس وتناقشها معهم بأسلوب ابداعي مشوق يشد الكثيرين لمتابعة البرنامج وفتح قلوبهم .....وسمعت ان هذا البرنامج هو الوحيد الذي يجعل البعض يترك جهاز التلفزيون لمتابعته .

ولايمنعني صدق المحبة وطيب الود من توجيه العتب لمن يستحق العتب عتب بحجم المحبة ، واقول عتب وليس لوم ففي برنامج افتح قلبك ليوم الخميس 5/6/2008 عندما سمعت احدى النكات التي ارسلت لك حاولت ان أضحك واقهقه طويلا" مثلك فلم أقدر لانني لم اتوقع ان تصدر هذه النكتتة من اذاعة القوات المسلحة الاردنية التي تضم اعلاميين متميزين وموهوبين محمد الوكبل محمد المدفعي ديزريه وغيرهم ولا انسى اميليو ووسيم ، هذه النكتة باعتقادي انها تجاوزت خطوط توشك ان تصبح حمراء اعلاميا" فهي تصلح للجلسات الخاصة كم من الوجوه احمرت خجلا" عند سماعها ................

اعرفك سابقا" من خلال الشاشة الصغيره واذاعة القوات المسلحة لاحقا" من خلال البرامج التي تتطلب الجراءة وقوة الشخصية وسعة المعرفة ومواجهة الحجة بالحجة .........فهذا لا يمنع من العتب الناعم لهفوة لم تتداركها سرعة البديهة.

اعتقد ان هنالك من يتحمل مسؤليتها غيرك واعتقد انك تفاجئت بها مثلي .

لك التحية ولاذاعة فن اف ام كل التوفيق




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :