facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توزيع مساعدات على 250 أسرة سورية بالمفرق

19-11-2015 03:44 PM

عمون - وزعت جمعية حمامة السلام الخيرية بالتعاون مع جمعية يد العون للإغاثة والتنمية مساعدات غذائية على 250 أسرة من العائلات السورية في المحافظة.
ودعا النائب الثاني للاتحاد العالمي للإغاثة وحقوق الإنسان المهندس خالد إسماعيل ممثل اتحاد المصدرين والمستوردين العرب الذي رعى التوزيع إلى تحرك المجتمع الدولي لزيادة تقديم الدعم والمساعدة للاجئين في كل البقاع.
وبيّن أن الاتحاد وضع خطة شمولية لتوسعة مشاريعه الإنتاجية والتنموية، لتحسين أوضاع المواطنين واللاجئين المعيشية في الأردن، وتقديم خدمات خيرية وبرامج مساعدات تساهم في التخفيف من الظروف المعيشية الاقتصادية والاجتماعية الحالية الصعبة.
وأكد الزميل فيصل الزبيدي ضرورة تقديم برامج ومشاريع تنموية للأسر المعوزة واللاجئين في كافة محافظات المملكة على وجه العموم وفي المفرق على الخصوص ومناطق البادية لتمكينها من إيجاد دخل مستمر يحقق لها استقلاليتها ويحفظ لها كرامتها ويحسن واقعها المعيشي.
وأشارت رئيسة جمعية حمامة السلام حنان المشاقبة إن المساعدات التي تم تقديمها جاءت لتوفير المتطلبات الأساسية للأشقاء السوريين وتحتوي على مواد غذائية أساسية ضمن الحملة التي تنفذها يد العون في المفرق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :