facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصفاة البترول الواقع والمستقبل والعلاقة مع الحكومة


25-11-2015 06:42 PM

عمون- عقد حزب الجبهة الاردنية الموحدة لقاء استضاف خلاله النائب عبدالرحيم البقاعي عضو مجلس ادارة مصفاة البترول للحديث حول واقع المصفاة وافاق المستقبل والعلاقة مع الحكومة، وقد ادار اللقاء عضو اللجنة التنفيذية في الحزب الدكتور اسامة تليلان.
وقد حضر اللقاء امين عام حزب الجبهة الاردنية الموحدة الشيخ طلال الماضي وعدد من امناء عامي الاحزاب والنقابات وجمع من المهتمين.
واكد البقاعي خلال اللقاء بان مصفاة البترول مؤسسة وطنية مساهمة عامة خدمت وما زالت مسيرة الاقتصاد الاردني وبنيت من قبل القطاع الخاص بالكامل.
وهي مؤسسة وطنية نامل التعاون الكامل من قبل كافة الجهات الحكومية من اجل تسهيل مهمتها والاستمرار في خدمة قطاع الطاقة في الاردن والسير في مشروع التوسعة من اجل خدمة الوطن والمحافظة على هذا الصرح الاقتصادي الذي بني بسواعد اردنية وما زال يحافظ على مخزون استراتيجي للطاقة في الاردن.
واكد البقاعي انه لا يوجد اي حرج لدى المصفاة من انهاء عقد الامتياز من ان تتقدم اي من شركات التسويق للاستيراد او بناء مصفاة اخرى بالاردن.
واكد البقاعي ان مصفاة البترول الاردنية تغطي 65% من حاجات المملكة والباقي يتم عبر الاستيراد من قبل المصفاة وشركات التسويق الاخرى.
وفيما يتعلق بالدين الخاص بالمصفاة على المؤسسات اكد البقاعي على اهمية تسديدها حتى تتمكن المصفاة من تطوير خدماتها التي تسير وفق خطط مبرمجة.
وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على ان يوجه حزب الجبهة الاردنية الموحدة الدعوة لامناء عامي الاحزاب للقيام بزيارة ميدانية الى المصفاة واستكمال النقاشات والحوار حول مستقبل هذا الصرح الاقتصادي.





  • 1 الاردني 25-11-2015 | 07:04 PM

    هاهاهاه والله نهفه... مافيش اكثر من 10 اشخاص؟ مره ببتسموا و مره بكشروا؟ بس يا ريت يا المصفاه اتنظوا الديزل شوي من الرصاص ؟ واتحسنوا البنزين؟ واتصفوا الكاز الي بفقع بالصوبات ؟ بلكي دعبنالكوا بالخير؟ بدل ايشي تاني

  • 2 رد على التعليق الأول 26-11-2015 | 12:19 PM

    العبرة ليست بعدد الحضور أخي العزيز وانما بالعقول الحاضرة، فكثير من الندوات يحضرها الآف ولكن أجساد بدون عقول الا من رحم ربي، وفهمك كفاية.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :