facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهداء الامن العام


د. مفلح الجراح
02-12-2015 11:23 AM

ان الوجه المبتسم للشهيدين الدراوشة والجراروة اليوم هو الفيصل الوضاء بين الحق والباطل ، فوجه الشهيد الذي وصف بالقران الكريم ؛ شاهدناه اليوم في ابتسامتهما رحمهما الله ، ليكون ذلك عنوانا للحق والاقناع ، عنوانا لقدسية رجل الامن العام ومكانته الرفيعة دينيا وأخلاقيا وإنسانيا .

ان دماء شهداء الامن العام التي اريقت بطريقة وحشية لن تضيع هدرا ... وهي الدماء الغالية التي زكت بطهرها وقداستها ثرى الاردن الطهور ، لتنبت فينا العزيمة والإصرار على مواجهة التحديات الصعاب ، ومن عطرها الاشم نهتدي عناوين البطولة والإيثار ، نتلقاها نعم بحزن شديد وألم عظيم ولكننا ايضا نتلقاها بالصبر والإصرار ومواصلة الطريق نحو العلى والمجد الذي لن يغيب .

ان هذا العمل الاجرامي لن يثنينا عن اهدافنا وثوابتنا الوطنية ودعمنا المطلق كشعب اردني متكامل لجهاز الامن العام وإدارته الحكيمة التي لا نشك ابدا في قوتها واحترافها في متابعة كل التفاصيل والأحداث ، وإلقاء القبض على القتلة المجرمين وتقديمهم الى يد العدالة للاقتصاص منهم ويكونوا عبرة لكل من تسول نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن .

فلتخسأ ايدي الجبناء والغدر وعهدا علينا ان نبترها من جذورها البغيضة ، ولترتفع راية الحق والإباء ، راية الامن والأمان ، وكلنا اليوم خلف قيادتنا الحكيمة وخلف جهاز الامن العام الذي نفديهما بالمهج والأرواح ، مقدمين كل الدعم وبكل ما نملك ليبقى الاردن واحة امن وأمان من خلال تعاون المواطن الاردني مع الجهاز وتقديم المعلومات في وقتها المناسب حتى ولو كانت بسيطة جدا ، والحرص الدائم على مبدأ التشاركية بين المواطن ورجل الامن العام ،واطلاق يد رجل الامن العام في ملاحقة ومطاردة المشبوهين والمجرمين والخارجين عن القانون .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :