facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تهنئة لـ مهند الشبلي


02-12-2015 05:20 PM

عمون - بمزيد من الفخر والاعتزاز اتقدم كأحد ابناء الجالية الاردنية بالانتماء والولاء لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابا الحسين المعظم حفظه الله ورعاه. وفرحتنا الغامرة بنجاح ابننا ابن الاردن البار بأهله وعشيرته وملكه وبلده مهند الشلبي اذ استحق بكل جدارة نيل لقب اشهر شخصية في مقاطعة زيجيانج في جمهورية الصين الشعبية.

و نتشرف بتهنئته بهذا الانجاز العظيم ونهنئ انفسنا بانتماءنا لهذا البلد المعطاء دوماً ونشكر كل من ساند وآزر أخانا ابا انس للوصول الى هذا النجاح سواء من ابناء الجالية الاردنية او من باقي الجاليات والاصدقاء ، وكذلك من جروبات التواصل الاجتماعي بالاخص جروب بلاد الشام والاخوة العرب في باقي الجروبات والتجمعات التي ساهمت بالدعم الاخوي ، و هذا العرس الوطني اذ يضاف كإنجاز جديد من انجازات ابناء الاردن التي عودونا عليها. اردن ارض العزم. اردن الفخر. اردن الاخوة والقوة والفزعة والعشيرة. اردن نبت السيوف وحد سيفك ما نبى.


هذا التلاحم هذا التحابب انما يعكس تماسك مجتمعنا وتزكية بعضنا لبعض. ندعوا الله ان يديم تجمعنا ولا يأتي الينا من يفرقنا ونعوذ بالله من شر حاسد اذا حاسد.
ومن انجاز الى انجاز
ومن نجاح الى اخر
ان شاء الله اخوتنا واحبتنا
اخوتكم اعضاء وابناء جروب بلاد الشام
ابراهيم الزعبي. ابو بحر





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :