facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفلح يهدي الامارات بعيدها الـ44"صقور الجزيرة" - فيديو


02-12-2015 08:10 PM

عمون - - قام رجل الاعمال الاردني المهندس سامي المفلح مدير شركة هيلز للاعلان (Hills Advertising) في دبي بانتاج عمل فني وطني احتفالا بالعيد الوطين 44 للامارات العربية المتحدة.

تعبيرا عن العلاقات الاخوية التي تربط كلا من الامارات والاردن قيادة وحكومة وشعبا بوشائج المحبة والعلاقات المتميزة التي ارسى دعائمها كلا من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين واخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة .

حيث تم الانتهاء من العمل الفني الوطني "صقور الجزيرة" الذي قام بغنائه المطرب الاردني الكبير صوت الاردن عمر العبداللات ومن الحان وكلمات الفنان بشار السرحان وتولى التوزيع الموسيقى الفنان محمد القيسي وتم انتاجه من قبل شركة (Hills Advertising) "هيلز للاعلان" للمهندس سامي المفلح .

والمهندس المفلح والذي يعد من الوجوه البارزة للجالية الاردنية في الامارات ودبي وله بصمات انسانية ووطنية واضحة ويقوم بإستمرار بتقديم الدعم الموصول للرياضيين وتكريمهم كما ان له العديد من المساهمات الاجتماعية في دعم اعمال الخير ومساعدة كل محتاج ومد يد العون لكافة افراد الجالية الاردنية والعربية في الامارات.

وقام سابقا بتقديم الدعم للعديد من الفنانين الاردنيين وغيرها من الاعمال التي يشهد له به من قبل الجالية الاردنية في الامارات .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :