facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدن الصناعية: استثمار جديد في الموقر الصناعية يوفر 250 فرصة عمل


22-12-2015 06:46 PM

عمون -أعلنت شركة المدن الصناعية الأردنية عن توقيعها اتفاقية استثمار جديدة في مدينة الموقر الصناعية لإقامة مصنع متخصص بصناعة منتجات المكسرات والشوكولاته وانواع من الحلويات والقهوة على مساحة 18 دونم وبقيمة استثمار تقارب 15 مليون دينار أردني. وسيوفر المصنع الذي تقيمه شركة برافو للمكسرات 50 فرصة عمل خلال المرحلة الأولى من الإنتاج فيما سيوفر قرابة 250 فرصة عمل مع اكتمال مراحل المشروع.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الأردنية الدكتور جلال الدبعي الذي وقع اتفاقية الإستثمار مع مدير عام شركة بارفو للمكسرات خميس مرقة فإن هذا الإستثمار يضاف إلى سلسلة الإستثمارات الجديدة التي استقطبتها شركة المدن الصناعية إلى مدينة الموقر الصناعية التي باتت اليوم تشكل علامة متميزة في الاقتصاد الاردني نظرا لإستقطابها لكبرى الإستثمارات في مختلف القطاعات.

وبين الدبعي أن شركة المدن الصناعية الأردنية ومن خلال توفيرها لكافة متطلبات العملية الإستثمارية بما فيها اقرار المزيد من الحوافز والتخفيضات على الأسعار مما دفع العديد من المستثمرين للتفكير جديا بجدية الإستثمار بالمدن الصناعية بشكل عام وبمدينة الموقر الصناعية بشكل خاص، حيث تتميز بموقعها الجغرافي القريب من الحدود العراقية والسعودية ، مشيرا إلى أن المدينة التي افتتحت مطلع العام 2011 برعاية ملكية تضم لغاية اليوم 51 شركة صناعية وفرت قرابة 1600 فرصة عمل للأردنيين.

من جانبه قال مدير عام شركة برافو للمكسرات خميس مرقة إن الميزة التنافسية لمدينة الموقر الصناعية/ التنموية ومنحها للمزايا التي يمنحها قانون الإستثمار الجديد جعل خيارات الشركة تستقر للإستثمار في مدينة الموقر، مؤكدا أن المصنع سيتخصص بصناعة منتجات المكسرات والشوكولاته وانواع من الحلويات والقهوة، مبينا أن هذه الإتفاقية تعد الخطوة الأولى لفتح عدة فروع للشركة في مدينة الموقر الصناعية خلال المستقبل القريب.

يشار إلى أن شركة المدن الصناعية الأردنية طرحت مؤخرا حزمة حوافز جديدة تستهدف المصانع القائمة خارج المدن الصناعية الأردنية وترغب بالإنتقال إلى داخل المدينة الصناعية، حيث شملت تقديم تخفيض بنسبة 10% على أسعار الأراضي في مدينتي الموقرالصناعية والحسين بن عبدالله الثاني في الكرك، بحيث يدفع المستثمر 20% كدفعة أولى عند توقيع عقد البيع في حين يقسّط الباقي على (60) دفعة شهرية متساوية وعلى مدار 5 سنوات بموجب شيكات آجلة وبدون فوائد.

وتشكل هذه الحوافز التي أقرها مجلس الإدارة مؤخرا وتسري لغاية سنتين اعتبار من تاريخ 11/8/2015 اضافة جديدة لحزمة الحوافز والتخفيضات التي تقرها الشركة عاما بعد عام بهدف خلق بيئة إستثمارية جاذبة للإستثمارات الصناعية، داخل المدن الصناعية القائمة في كل من عمان والموقر واربد والكرك والمفرق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :