facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل إنشادي بذكرى المولد النبوي الشريف


28-12-2015 04:04 PM

عمون - أقامت جمعية الثقافة العربية الإسلامية احتفالا دينيا إنشاديا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 25/12/2015 على مسرح مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي وبحضور عدد من نواب المحافظة ووجهائها بالإضافة لجمهور غفير.

اشتمل الحفل على كلمة لرئيس جمعية الثقافة العربية الإسلامية الشيخ الدكتور مهند الحمود العربيات تحدث فيها عن ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية إظهارها واستذكارها، مذكرا بأخلاق وصفات وشمائل صاحب الذكرى عليه الصلاة والسلام، فقال: "في ذكرى ولادة رسول الله صلى الله عليه وسلم لا بد أن نبين للخاصة والعامة من الناس جواز احتفالنا بمولد النبي صلى الله عليه وسلم هذا، وأنه من السنن الحسنة". كما أكد على ثبات جمعية الثقافة العربية الإسلامية على منهجها السني الوسطي المعتدل كإحدى ركائز الأمن والاستقرار في هذا الوطن تحت قيادة سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

واستمتع بعد ذلك الحضور بباقة مميزة من الأناشيد والقصائد والمدائح النبوية التي قدمتها الفرقة الهاشمية للإنشاد، والتي تتغنى بصاحب الذكرى عليه الصلاة والسلام وتظهر عظيم محبة المسلمين لنبيهم صلى الله عليه وسلم وفرحتهم بيوم مولده الميمون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :