facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(X- RAY) إضافي بمطار الملكة علياء


28-12-2015 07:28 PM

عمون – اعلنت مجموعة المطار عن إضافة أجهزة إلكترونية حساسة (X- RAY) أثناء الإجراءات المُطبقة في مطار الملكة علياء على المسافرين.

وقالت زاهية النعسان الناطق الإعلامي باسم المجموعة في حديث لـ عمون أن الجهاز سيتم وضعه بعد دخول المسافر للمطار، حيث يقوم رجل الأمن بتفقد جواز السفر، وقبل أن يتوجه إلى مكاتب شركات الطيران فإنه سيتم الإنتقال الى العملية الإضافية والجديدة المتمثلة بمرور الأمتعة والحاجيات عبر (X- RAY).

وقالت أنه بعد هذا "التشييك" فإنه ستكون الإجراءات السابقة، والمتمثلة بالعبور عبر موظفي الحدود لختم الجوازات، ومن ثم التفتيش (مجدداً) عبر الأجهزة الإلكترونية.

واشارت النعسان إلى أن دور المجموعة يتمثل في تسهيل عملية تطبيق الإجراءات الجديدة المتخذة من قبل امن وحماية المطار.

وعن طلب بعض الشركات التواجد قبل 3 ساعات، اوضحت "اغلب الخطوط الجوية تفتح بواباتها قبل 3 ساعات، وهو ليس بالأمر الجديد، وربما أنها شركات ارادت أن تتخذ احتياطاتها".

واكدت النعسان على أهمية أن لا يتخوف المسافرون من التأخير، متمنية أن تبقى الأمور سلسة وقالت " سيتم تسيير الإجراءات قدر الإمكان على المسافرين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :