facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأجيل لقاء بين محافظ معان ووجهاء البترا


07-01-2016 12:28 AM

عمون - ذكر مصدر مسؤول في محافظة معان أن شيوخ ووجهاء ومخاتير العشائر في لواء البترا طلبوا إرجاء لقاء كان سيمجعهم بمحافظ معان غالب الشمايلة.

وقال المصدر أن النائب عدنان الفرجات اقترح أن يكون هنالك لقاء بين الطرفين يوم غد الخميس في مقر المحافظة، وقد وافق المحافظ على المقترح غير أن ممثلين عنهم عادوا مساء الاربعاء وطلبوا ارجاء اللقاء.

وكان البعض ابدى احتجاجاً على موقف المحافظ ومتصرف لواء البترا من الأوضاع التي شهدتها وادي موسى والبترا الأسبوع الماضي إثر التداعيات التي الت إليها قضية البيع الأجل (التعزيم)، وفي ظل الهدوء الحذر الذي يسود المنطقة.

وشهدت وادي موسى والبترا الأسبوع الماضي احتجاجات لمتضررين من قضية البيع الأجل تدخلت على إثرها قوات الدرك التي يقول مواطنون هناك انها استخدمت القوة المفرطة في التعامل مع المحتجين وانتهت بتوقيف عدد منهم.

وتسود أجواء من الهدوء الحذر منطقة وادي موسى والبترا في ظل المهلة التي منحتها عشائر اللواء للجهات المسؤولة حتى يوم غد الخميس للإفراج عن الموقوفين من بينهم أحداث ومرضى حسبما أبلغ مواطنون عمون.

ويحمل مواطنون في لواء البترا محافظ معان ومتصرف اللواء مسؤولية الاستخدام المفرط للقوة الأمنية في التعامل مع المحتجين، في وقت عجزت فيه الجهات المعنية حتى الآن من التدخل في البحث في إيجاد حلول شاملة ونهائية لقضية التعزيم التي طالت آثارها الاقتصادية والاجتماعية المئات من الأسر في محافظات الجنوب ومحافظة معان ولواء البترا بشكل خاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :