facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تطالب الأمانة بوقف 42 مشروعاً


09-01-2016 07:21 PM

عمون- محمد الصالح- خاطبت نقابة المهندسين الأردنيين ممثلة بالدائرة الهندسية، أمانة عمان الكبرى في كانون الأول من العام المنصرم لوقف تنفيذ 42 مشروعا.

واشارت الدائرة في تقريرها الدوري نسبة مساحة المشاريع المقترحة التي تم تدقيقها واجازتها من المديرية الفنية خلال شهر كانون الأول الماضي انخفضت بنسبة %13.7 مقارنة بنفس الفترة من عام 2014.

كما انخفضت نسبة المساحات القائمة المدققة في شهر كانون الأول الماضي بنسبة 15.6%، مقارنة بنفس الفترة من عام 2014، بانخفاض اجمالي في المساحات القائمة والمقترحة المدققة في النقابة بنسبة 14.1%.

وأوضح التقرير أن اجمالي اعداد المهندسين العاملين في المكاتب الهندسية خلال عام 2015 بلغ 8172 مهندسا، منهم 3088 مهندسا مسجلا في الاشراف بنسبة 37.8% من اجمالي المهندسين العاملين في المكاتب الهندسية.

وبيّن التقرير أنه تم تثبيت 5181 مهندسا على 5518 مشروعا خلال عام 2015، مقابل اقالة 4918 مهندس في نفس العام.

وذكر التقرير أن عدد المشاريع التي تم الكشف عليها من قبل اللجنة المشتركة بين النقابة والأمانة والدفاع المدني ونقابة المقاولين، 58 مشروعا خلال كانون الأول الماضي، فيما بلغ عدد المشاريع التي تم الكشف عليها من قبل لجنة السلامة العامة 15 مشروعا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :