facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الاستثماري يسافر بثمانية فائزين إلى أتلانتس دبي


18-01-2016 09:52 AM

منتصر دوّاس: ارتئينا من خلال هذه الحملة تعزيز مفهوم ثقافة التوفير لدى عملائنا

عمون -‏ أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن عدد من الجوائز المجزية لعملائه، ممن يمتلكون حساب التوفير الإلكتروني iSaver 1 قبل نهاية شهر شباط. ويتصدر iSaver 1 بتقديم أعلى نسبة فائدة مع استمرار تمكن العميل من القيام بجميع الحركات البنكية على حسابه من خلال iBank.jo، خدمة الانترنت المصرفي. وسيتأهل ثمانية عملاء للفوز برحلة وإقامة في اتلانتس دبي ، كما سيتم السحب على فائز واحد لكل اسبوع ابتداءً من حزيران (يونيو) المقبل.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس "نحن نسعى من خلال رؤيتنا إلى توفير خدمات مصرفية متكاملة تخدم نمط الحياه المتسارع بأسلوب عصري وبمرونة قصوى. وثقة عملائنا بنا هي شغفنا نحو التفرد بتقديم المزيد لهم." وأضاف: إن جائزة افضل الحلول المصرفية الالكترونية التي حصلنا عليها مؤخرا من مجلة جلوبال فايننس تعد بمثابة اعتراف بتميز خدماتنا الالكترونية والتي تشهد اعتمادا واقبالا متزايدا من عملائنا. فارتئينا من خلال هذه الحملة أن نعرف العملاء على أحد الطرق السهلة للتوفير وتعزيز هذه الثقافة لديهم أيضا."

ويشار، ان البنك يقدم عوائد جيدة على حساب التوفير الالكتروني لعملائه تصل الى 1.75% بما يضمن لهم ادارة المدخرات الخاصة بهم بطريقة مثلى، بالاضافة للسرية التامة بمعاملاتهم دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك وعلى مدار الساعة.

ومن شروط الحملة للدخول بالسحب على جوائز حساب iSaver 1 أن يكون الحد الأدنى للحساب 750 دينارا، ويحصل العملاء على عشرة أضعاف الفرص للدخول بالسحب عند فتح الحساب خلال مدة الحملة، وتتضاعف الفرص كلما زادت مبالغ الإيداع حتى تاريخ السحب.

والى جانب هذا المنتج فإن INVESTBANK سبق وأن طرح أكثر من 70 خدمة بتصاميم حديثة ومميزات مطورة عبر نظام iBank، خدمة الانترنت المصرفي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :