facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توجه لإزالة وإعادة تأهيل دوار عرار في معان


19-01-2016 02:09 PM

عمون - قال رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري إن البلدية ستعمل على إعادة تأهيل وإنشاء دوار عرار في معان بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة وشركة تطوير معان وبكلفة تقريبية تبلغ 100 ألف دينار.

وبين الشراري لــ (بترا) الثلاثاء، أن المجسم الحالي للدوار يخالف شروط السلامة العامة ويشكل حاجزا بصريا معيقا لعملية المرور للمركبات على الدوار ما تسبب بوقوع كثير من الحوادث في السنوات الماضية لافتا إلى أنه ستتم إزالة المجسم الاسمنتي القائم حاليا واستبداله بنوافير مائية وتشكيلات جمالية تناسب الموقع.

من جهته بين مدير أشغال محافظة معان المهندس بدر الكساسبة ، أن مديرية تنفيذ الطرق في الوزارة بصدد طرح عطاء إزالة المجسم الحالي وإعادة تأهيله خلال الربع الأول من العام الحالي 2016 مشيرا إلى أن الدراسات والمخططات اللازمة للموقع في مراحلها الأخيرة.

وقال الشراري إن البلدية وبالتعاون مع وزارة الأشغال وشركة تطوير معان تسعى إلى تنفيذ إنشاءات جديدة بعد إزالة المجسم خلال الربع الأول للعام الحالي 2016 بما يتناسب مع طبيعة الموقع وضمن شروط السلامة المرورية مؤكدا حرص البلدية على إبراز الجماليات البصرية التي تعكس الوجه الحضاري لمختلف مناطق المدينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :