facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الإسكان يرعى حفل جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا)


19-01-2016 02:43 PM

عمون - رعى بنك الإسكان حفل الاستقبال الذي أقامته جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية (جيبا) بمناسبة مرور عشرين عاماً على بدء إطلاق الجمعية نشاطاتها بالأردن ، والذي أقيم في فندق الفورسيزنز / عمان ، بحضور سفير الاتحاد الأوروبي أندريا ماثيو فونتانا وبمشاركة مجموعة من منتسبي الجمعية بالإضافة إلى عدد رجال الأعمال والاقتصاديين الأردنيين والأوروبيين .

وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحفل انطلاقاً من دور البنك وحرصه على دعم جمعيات الأعمال، وسعيه الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون بين البنك ومختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية والهيئات المحلية المختلفة ، بما يخدم و يدعم الإقتصاد الوطني ويعمل على الإرتقاء به إلى مستويات أفضل .
وفي نهاية الحفل تم تسليم السيد إيهاب السعدي مدير عام بنك الإسكان / بالوكالة الدرع التكريمي للجمعية تقديراً لمساهمة البنك ورعايته للحفل ، إذ ثمن القائمين على الحفل الدور الريادي لبنك الإسكان والمتمثل بدعمه المتواصل لعدد من النشاطات والفعاليات الاقتصادية التي تسهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزز فرص الاستثمار في المملكة .

يذكر أن جمعية الأعمال الأردنية الأوروبية هي هيئة غير ربحية تستقطب لعضويتها رجال الأعمال المقيمين في الأردن وأوروبا. حيث تأسست في العام 1995 بعيد مشاركة وفد من القطاع الخاص الأردني في اللقاء الشرق أوسطي الذي تم عقده في القاهرة العام 1994 تحت رعاية المفوضية الأوروبية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :