facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فاعل خير" تنظم حملة للاسر المحتاجه لروح الشهيد حسونه (صور)


08-02-2016 12:14 AM

عمون- تواصل جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري بتقديم العون والمساعدة للأسر المحتاجة في محافظات المملكة لتصل اليهم في اماكن سكناهم، و ضمن حملة الشهيد الطيار حازم حسونه. قامت جمعية فاعل خير بتامين احتياجات ومستلزمات الشتاء للعائلات الفقيرة والمحتاجة في قرى محافظة عجلون من بطانيات، طرود الخير، جاكيتات للأطفال، ودفاتر مدرسيه للطلاب المدراس، كفوف وطواقي للأطفال، وذلك لخدمة الأسر المحتاجة بكل السبل والإمكانيات المتاحة لديها، ومساندتها والوقوف بجانبها في ظل أجواء الشتاء الصعبة، وتأصيل معنى العمل التطوعي والخيري للجميع، كمبدأ من مبادئ التكافل الاجتماعي والوطني، وتحقيق مبدأ الجمعية في الإقبال على الأعمال التطوعية والخيرية.

المهندسة حنين حسونه شقيقة الشهيد الطيار حازم حسونه (بارك الله في كل من شارك بحملة ' دفيني حملة الشهيد الطيار حازم محمود حسونة ' اخوي الغالي العريس باذن الله، بارك الله بكم جميعا وان شاء الله في ميزان حسناتكم وان شاء الله الخير فيكم ونستمر بحملات التبرع فهي من ستنفعنا في القبر وعند الحساب، الله يبارك فيكم الله يجزيكم الخير ) .

- خليل القروم منسق مبادرة فاعل خير قال ان هذه الأسر تعاني من ظروف معيشية صعبة وهي بحاجة لمساعدات متواصلة تخفف عنهم وتعينهم على هذه الظروف الصعبة وخصوصاً في فصل الشتاء الذي تشتد قسوته على العائلات في بيوت لا يغطي سقوفها سوى الواح الخشب او الزينكو المتهالك .
واضاف بان العمل التطوعي جزء من حياة الإنسان، الذي يبعث في نفسه الشعور بالسعادة والرضا في تقديم المساعدات لمحتاجيها”، داعي الشباب الأردني إلى الانخراط في العمل التطوعي، كل حسب مجاله

- وقال علاء ابو نجم منسق حملة الشهيد الطيار حازم حسونه ان الجمعية وإيمانا منها بحياة فضلى للأسر الفقيرة ومشاركة مثلى وانطلاقا من الاحساس بالمسؤولية تجاه هذه الاسر تقوم بالتواصل مع هذه الاسر لتقديم العون والمساعدة لها والاطلاع على احوالهم ومدى حاجتهم في فصل الشتاء.

وأضاف بان الحملة تركت أثراً طيباً وإيجابياً على جميع الأسر المستفيدة لتلبيته احتياجاتهم الأساسية في فصل الشتاء.

واشار بان الجمعية قامت بتسمية هذه الحملة " حملة الشهيد الطيار حازم حسونه " من باب واجب الوفاء والتقدير لروح الشهيد الطيار حازم حسونه، الذي استشهاد بعد سقوط مروحية تابعة للأمن العام مساء الثلاثاء 2/2/2016.

- صفاء الناجــي منسقة لجنة المتطوعين قالت " حملة الشهيد الطيار حازم حسونه " تجسد المواطنة الحقة والفاعلة وهذه رساله جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري بالوصول لمختلف المحافظات. وان حملة التوزيع جاءت من ضمن خطط وبرامج الجمعية لمد يد العون والمساعدة وتلبية احتياجات أفراد الأسر الفقيرة من كسوة الشتاء وتخفيف جزء بسيط من معاناتهم في ظل ظروفهم الاقتصادية الصعبة .
وبينت ان المساعدات اشتملت على ملابس للاطفال وجاكيتات مختلفة لجميع الاعمار، وبطانيات، وطرود الخير . مثمنه دور اهل الخير والمتطوعين لتقديم مثل هذه المساعدات لدعم هذه الاسر المحتاجة .
وان الحملة تعبر على الانتماء الحقيقي للوطن وان المواطنة الحقة هي بمقدار ما يقدمة المواطن اتجاه وطنة.

واجمعوا المشاركين على هذه اللفتة الكريمة من جمعية فاعل خير للعمل التطوعي والخيري والتي هي امتداد للكثير من الحملات التي تقوم فيها على مدار العام، وان وبهذه الحملة وجدنا وجوه شاخصه وعيون دامعه ونظرات حائره، تشعرنا بحاجة العائلات الى عطائنا ولمسة دفء منا لاننا جسد واحد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :