facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاراضي والمساحة" تحتفل بمئوية الثورة العربية الكبرى (صور)


13-02-2016 12:12 PM

عمون- برعاية مدير عام دائرة الاراضي والمساحة المهندس معين الصايغ اقامت دائرة الاراضي والمساحة بالتعاون مع نادي موظفي الدائرة احتفالية كبرى لرفع علم الثورة العربية الكبرى في الساحة الرئيسية للدائرة.

وفي بداية الاحتقال القى رئيس نادي موظفي دائرة الاراضي والمساحة ابراهيم الزعبي كلمة هنأ فيها قائد البلاد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بعيد ميلاده وبمئوية الثورة العربية الكبرى التي اطلق رصاصتها الاولى الشريف الحسين بن علي طيب الله ثراه من قلب الحجاز في مكة المكرمه ليخلص العرب من الحكم العثماني الذي استمر زهاء أربعة قرون .

ثم القى الموظف علي الخلايلة قصيدة شعرية بهذه المناسبة الهبت مشاعر الحضور وقام بعدها مدير عام الدائرة المهندس معين الصايغ برفع علم الثورة العربية في الساحة الرئيسية للدائرة.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية قدمتها فرقة أمانة عمان وكذلك وصلات موسيقية قدمتها موسيقات الامن العام.

وفي نهاية الحفل رفع المشاركون لقائد الوطن أسمى ايات الولاء من ابنائه ابناء دائرة الاراضي والمساحة ومن قلوب دافئة نابعة بالمحبة والاخلاص والولاء فرحا وابتهاجا، سعداء امنين مطمئنين في حمى ال هاشم الاخيار الاطهار .مؤكدين انهم على العهد صامدين في مواقع عملنا كلهم همة وعزم لرفعة الوطن الغالي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :