facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير عام تكنولوجيا المعلومات يتفقد محطات معرفة بالجنوب


13-02-2016 04:13 PM

عمون - أكد مدير عام مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني الدكتور بهاء الدين الخصاونة أن محطات المعرفة المنتشرة في جميع محافظات المملكة تقوم بدور حيوي بالتعريف بأدوات تكنولوجيا المعلومات واستخدامها كأداة لإحداث التنمية الاجتماعية والاقتصادية المنشودة.

ولفت خلال زيارات تفقدية قام بها لمحطات معرفة في اقليم الجنوب، واختتمها اليوم السبت، الى ضرورة اتاحة استخدام تكنولوجيا المعلومات لجميع فئات المجتمع ولاسيما فئة النساء وذوي الاحتياجات الخاصة في المناطق الريفية والنائية.

وشملت الجولة التفقدية محطات المعرفة في غور الصافي، غور المزرعة، الريشة، العقبة، الديسه، معان، الحسينية، القويره، ومحطة الطفيلة.

واكد الخصاونة ضرورة تطوير البرامج التدريبية والتأهيلية المتخصصة التي تقدمها محطات المعرفة لتتواءم مع احتياجات المجتمع المحلي، مشيرا الى ان عدد المستفيدين من الخدمات التي تقدمها محطات المعرفة البالغ عددها 190 محطة بجميع مناطق المملكة، تجاوز المليوني مواطن.

يشار إلى أن محطات المعرفة الأردنية جاءت كمبادرة من جلالة الملك عبد الله الثاني بالتحول إلى الاقتصاد الرقمي والمعرفي الهادف الى تجسير الفجوة الرقمية بين محافظات المملكة وتطوير القوى البشرية وإكسابها مهارات الاقتصاد الحديث لزيادة قدرتها التنافسية بالحصول على الوظائف ورفع كفاءتها العملية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :