facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إعلان روسي: التدخين يقتل أكثر من أوباما


19-02-2016 03:16 PM

عمون - تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لوحة دعائية تحمل صورة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وهو يدخن بقايا سيجارة، التقطها أحدهم في وسط العاصمة الروسية موسكو.

الصورة أثارت جدلا واسعا في وسائل الإعلام، وقد نشرها العضو الليبرالي الوحيد في البرلمان الروسي، ديميتري جودكوف، على حسابه على "فيسبوك"، بعد أن رآه بالقرب من محطة حافلات في موسكو، بحسب ما أفادت صحيفة "إندبندنت"، الخميس.

ويُظهِر الإعلان صورة مقربة لوجه أوباما، وهو يدخن بقايا سيجارة مصحوبة بعبارة دعائية بالروسية معناها: "التدخين يقتل أشخاصاً أكثر مما يفعل أوباما، رغم أن هذا الأخير يقتل الكثيرين بالفعل، لا تدخن. لا تكن مثل أوباما".

الجدير بالذكر أن هذا الملصق، الذي لم يعرف من وضعه، ولم تعلق السلطات الروسية عليه، هو الأحدث في سلسلة من محاولات روسية لإظهار الرؤساء الأمريكيين بصورة القتلة. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :