facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة المقاولين تتبرع لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان


05-03-2016 12:06 PM

عمون - وقعت نقابة المقاولين مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان تقوم بموجبها النقابة بالتبرع للمؤسسة - من خلال برنامج التسمية والتشريف - بمبلغ خمسة وعشرين ألف دينار أردني (25 ألف دينار) لتسمية "غرفة مريض" باسم النقابة في مشروع التوسعة الجديدة لمركز الحسين للسرطان التي تسعى المؤسسة إلى استكمالها لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والوطن العربي.

وقد وقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة، صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وعن نقابة المقاولين، النقيب السيد وائل رشاد طوقان. كما قدمت سموها للنقابة درع مؤسسة الحسين للسرطان مشيدة بإلتزام النقابة بالمسؤولية الاجتماعية في مساندة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وكما أكدت أهمية اشتراك مؤسسات المجتمع المدني كالنقابات والمؤسسات الاخرى في قضية الكفاح ضد مرض السرطان النبيلة.

ومن الجدير ذكره ان برنامج التسمية والتشريف يتيح للأفراد والمنظمات الفرصة لتسمية مساحة او حيز داخل مركز الحسين للسرطان باسم شخص عزيز أو باسم منظمة هذه التسمية تكون بمثابة تكريم لهذا الشخص او المنظمة، وسيظهر اسم المتبرع على المبنى أو الحائط عند مدخل الغرفة او الوحدة أو الجناح أو الطابق، وذلك وفقاً لما اختار المتبرع تسميته ليكون الاسم واضحاً ومرئياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :