facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تحيا مصر" و الاعلاميات العربيات" يكرم السهيل


10-03-2016 02:08 AM

عمون - كرمت الأديبة والباحثةالعراقية / سارة السهيل فى اليوم العالمى للمرأة ضمن احتفالية التى اقيمت بالتعاون بين صندوق تحيا مصر واتحادالإعلاميات العرب لتكريم المبدعات العرب في المجالات المختلفة إيمانا بالإنجازات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية والاقتصادية لهن في الوطن العربي بمناسبة اليوم العالمى للمراة.

حيث تسلمت شهادة تقدير ودرع التكريم من الأستاذ/ محمد العشماوى المنسق العام لصندوق تحيا مصر والسيدة / أسماء حبشى رئيس اتحاد الإعلاميات العرب وقد القت سارة السهيل كلمة شكرت فيه الحضور ومعبرة عن سعادتها بهذا التكريم واهدت التكريم لكل إمراة عراقية احتراما منها لما قدمته من تضحيات .

وقد كان ذلك متزامنا مع توقيع مذكرة التفاهم بين الاتحاد والصندوق لتنسيق التعاون فيما بينهما كما تم تكريم كل من : الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج والسفيرة الدكتورة هيفاء ابوغزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية والمطربة سميرة سعيد والفانة نيللى كريم وياسمين عبدالعزيز وحنان مطاوع و الناقدة و الكاتبة الصحفية علا الشافعي.

الجدير بالذكر أن الكاتبة سارة السهيل جائت من عائلة زعامة سياسية اختارت الأدب و الإبداع لايمانها أن الإبداع بشتى أشكاله يصلح ما اقسدته السياسة.

سارة السهيل لها 54مؤلف ما بين الشعر وقصص الأطفال والمناهج التعليمية وأبحاث ودراسات عن العنف والبيئة وحقوق الإنسان وتميزت برسائل السلام والمحبة في ضل الظروف الراهنة ويعرف أن سارة عراقية الأصل أردنية المولد والنشأة واتمت دراستها في بريطانيا ومصر وسفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين و لها نشاطات تطوعية مختلفه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :