facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك في معرض “بورصة برلين للسياحة 2016 "


10-03-2016 02:51 AM

عمون - يشارك الاردن في فعاليات بورصة ومعرض برلين الدولي للسياحة والسفر 2016 في المانيا ضمن وفد يرأسه وزير السياحة والاثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز وبمشاركة هيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والملكية الأردنية ووكلاء السياحة والسفر والفنادق وفعاليات سياحية .
ومن المقرر أن يجري الوفد الرسمي المشارك بالتنسيق عدد من اللقاءات الهامة مع منظمي الرحلات بألمانيا لتشجيع زيارة الاردن وتذليل العقبات .
وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز قال أن وزارة السياحة والاثار وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة قد دأبت على المشاركة السنوية و الفاعلة في بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر في ألمانيا /برلين لما له من أهمية قصوى على خريطة التجمعات السياحية الدولية الذي يجمع القائمين على الشأن السياحي العالمي من وزراء ووكلاء سياحة وسفر وطيران وفنادق وإعلاميين وهو إحدى الفرص التسويقية الهامة للاردن في ألمانيا لضمان بقاء الأردن على الخريطة السياحية العالمية وزيادة إستقطاب المجموعات السياحية الى الأردن من خلال تكثيف الترويج والتسويق السياحي الأردني في هذه المحافل الدولية.
كما التقى الفايز وزيرة الاقتصاد والسياحة الالمانية و أمين عام منظمة السياحة العالمية حيث تم بحث أوجه التعاون ما بين السياحة ومنظمة السياحة العالمية والتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .
من جهتها تشارك هيئة تنشيط السياحة في المعرض من خلال جناح خاص لتسليط الضوء على المملكة باعتبارها وجهة مهمة للسياح القادمين من الدول الأوروبية الناطقة باللغة الألمانية وتعرض الهيئة خلال الحدث العالمي مجموعة من الخدمات والمبادرات والمعالم السياحية والمواقع الأثرية .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات اكد على اهمية المشاركة الاردنية الناجحة والمثمرة في بورصة السياحة الدولية والتي من المتوقع ان يشهد خلالها جناح الأردن اهتماما كبيرا من جانب كبار المسؤولين وصانعي القرار السياحي في السوق الألماني ومختلف الدول .
واشار الى الاجتماعات المكثفة مع ممثلي القطاع السياحي في السوق الألماني ومختلف الدول لتعريفهم بما تقدمه المملكة من خدمات غير مسبوقة للسياح وبذلت هيئة تنشيط السياحة جهودا كبيرة لزيادة الوعي السياحي للمملكة أمام جميع المشاركين .
وقال عربيات ان هيئة تنشيط السياحة قامت بنشاط مكثف للترويج للأردن كوجهة سياحية متميزة كما عقدت الهيئة عدة اجتماعات مع ممثلي وسائل الإعلام في السوق الألماني وصانعي القرار في كبرى الشركات السياحية المتخصصة في سياحة الحوافز والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض من ألمانيا ودول أخرى.
الجدير ذكره ان المشاركة الأردنية تمت من خلال جناح أردني سياحي يتم إقامته من قبل هيئة تنشيط السياحة الأردنية هذا وسيشارك بهذا الحدث الهام ما يقارب من 120 دولة سياحية عالمية مصدرة للسياحة في العالم للالتقاء مع وزراء السياحة في العالم والقائمين على الشان السياحي لبحث العلاقات السياحية القائمة وزيادة التبادل السياحي كما وهنالك مشاركات في الفعاليات التي يتم تنظيمها من قبل منظمة السياحة العالمية على هامش هذا الحدث الهام.
وتعد بورصة برلين من أهم المعارض السياحية فى العالم، ويطلق عليها خبراء السياحة “قمة العالم السياحية”، وتصل مساحة هذا المعرض السياحي الدولي إلى 160 ألف متر مربع، حيث يحتشد فيها سنويا كل الخبراء والمهتمين والمسئولين عن صناعة السياحة والسفر والفنادق والطيران بهدف الفوز‏ بتعاقدات جديدة فى حركة السياحة العالمية‏،‏ وكذلك بهدف الحوار والمناقشات فى مؤتمرات وندوات متعددة حول قضايا ومشكلات ومستقبل السياحة العالمية‏.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :